مقتل 4 أميركيين بتفجير انتحاري في قاعدة باغرام في أفغانستان

قتل أربعة أميركيين وأصيب 17 آخرين بجروح في عملية تفجير وقعت في وقت مبكر أمس، في قاعدة باغرام، أكبر قاعدة عسكرية أميركية في أفغانستان، وتبنتها حركة طالبان. وأعلن وزير الدفاع الأميركي اشتون كارتر أن الأميركيين الأربعة هم: جنديان ومتعاقدان مع الجيش الأميركي. وقال كارتر

في بيان إن «انتحارياً قتل جنديين أميركيين ومتعاقدين أميركيين في قاعدة باغرام» مضيفاً أن «الانفجار أصاب 16 جندياً أميركيا آخرين بجروح، كما جرح أيضاً جندي بولندي من عناصر قوة الحلف الأطلسي». وكان الحلف الأطلسي ذكر في بيان أن أربعة أشخاص قتلوا في الهجوم وأن 14 آخرين أصيبوا، لكنه لم يحدد جنسيات القتلى.


الخبر بالتفاصيل والصور


قتل أربعة أميركيين وأصيب 17 آخرين بجروح في عملية تفجير وقعت في وقت مبكر أمس، في قاعدة باغرام، أكبر قاعدة عسكرية أميركية في أفغانستان، وتبنتها حركة طالبان.

وأعلن وزير الدفاع الأميركي اشتون كارتر أن الأميركيين الأربعة هم: جنديان ومتعاقدان مع الجيش الأميركي.

وقال كارتر في بيان إن «انتحارياً قتل جنديين أميركيين ومتعاقدين أميركيين في قاعدة باغرام» مضيفاً أن «الانفجار أصاب 16 جندياً أميركيا آخرين بجروح، كما جرح أيضاً جندي بولندي من عناصر قوة الحلف الأطلسي». وكان الحلف الأطلسي ذكر في بيان أن أربعة أشخاص قتلوا في الهجوم وأن 14 آخرين أصيبوا، لكنه لم يحدد جنسيات القتلى.

رابط المصدر: مقتل 4 أميركيين بتفجير انتحاري في قاعدة باغرام في أفغانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً