«مسار» للطباعة والنشر الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً

■ فيصل بن حيدر متسلماً التصنيف الجديد لـ«مسار» | من المصدر أعلن الاتحاد العالمي للصحافة والنشر «وان- إفرا»، ضمن فعاليات القمة العالمية للنشر، التي أقيمت مؤخراً في فيينا، تقدم تصنيف شركة مسار للطباعة والنشر، وتصدرها إقليمياً في مؤشر جودة الطباعة، الذي يقيّم المطبوعات بحسب

أعلى معايير الجودة العالمية، حيث تتبوأ شركة مسار حالياً المرتبة الثالثة عالمياً بحسب تقرير نادي النجوم في «وان- إفرا»، الذي يعتبر أهم منصة دولية لقياس معايير الجودة عالمياً. ويكشف التصنيف للعام 2016، تقدم الإمارات ممثلة بشركة مسار للطباعة والنشر على شركات مماثلة لدول أخرى كأميركا وآسيا واليابان وأفريقيا وأستراليا، وذلك بحصولها على عشرة نجوم على مقياس الجودة العالمية. ويأتي هذا الإنجاز في سياق الرؤية الاستراتيجية لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام الهادف إلى تطوير البنية التحتية، وتحويل دبي إلى مركز عالمي للطباعة. مسيرة تطوير وأفاد فيصل بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في المؤسسة، بأن مسيرة التطوير داخل شركة مسار مستمرة، وفوزنا اليوم بهذا التصنيف الجديد يعتبر مؤشراً رئيساً للمكانة العالمية، التي وصلت إليها دولة الإمارات في مجال الخدمات الطباعية، بحسب أعلى معايير دقة الإنتاج لتلبية الطلب المحلي والدولي من شركائنا الاستراتيجيين في الأسواق الدولية. منظمة عالمية وتعتبر «وان- إفرا» «الرابطة العالمية للمطبوعات وناشري الصحف» منظمة عالمية للصحف المطبوعة عالمياً، أنشأت عام 1948، ومقرها الرئيس في فرانكفورت وباريس، حيث تُعنى بأكثر من 80001 منشور في 120 بلداً، والممثلة بأعضائها الثمانين، وتشمل 3000 صحيفة، وتضم العديد من رواد تكنولوجيا الطباعة، ضمن شبكتها العالمية.  وتنادي المنظمة بتحفيز لتعاون ناشري الصحف والترويج لإنشاء شراكات استراتيجية بين الناشرين لمشاركة التجارب في الأعمال والتكنولوجيا المتقدمة. ومن مهامها الرئيسة تطوير جودة الطباعة عالمياً تحت مظلة نادي النجوم العالمي المعني بتصنيف جودة طباعة الصحف عالمياً.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ فيصل بن حيدر متسلماً التصنيف الجديد لـ«مسار» | من المصدر

أعلن الاتحاد العالمي للصحافة والنشر «وان- إفرا»، ضمن فعاليات القمة العالمية للنشر، التي أقيمت مؤخراً في فيينا، تقدم تصنيف شركة مسار للطباعة والنشر، وتصدرها إقليمياً في مؤشر جودة الطباعة، الذي يقيّم المطبوعات بحسب أعلى معايير الجودة العالمية، حيث تتبوأ شركة مسار حالياً المرتبة الثالثة عالمياً بحسب تقرير نادي النجوم في «وان- إفرا»، الذي يعتبر أهم منصة دولية لقياس معايير الجودة عالمياً.

ويكشف التصنيف للعام 2016، تقدم الإمارات ممثلة بشركة مسار للطباعة والنشر على شركات مماثلة لدول أخرى كأميركا وآسيا واليابان وأفريقيا وأستراليا، وذلك بحصولها على عشرة نجوم على مقياس الجودة العالمية. ويأتي هذا الإنجاز في سياق الرؤية الاستراتيجية لقطاع الطباعة والتوزيع في مؤسسة دبي للإعلام الهادف إلى تطوير البنية التحتية، وتحويل دبي إلى مركز عالمي للطباعة.

مسيرة تطوير

وأفاد فيصل بن حيدر المدير التنفيذي لقطاع الطباعة والتوزيع في المؤسسة، بأن مسيرة التطوير داخل شركة مسار مستمرة، وفوزنا اليوم بهذا التصنيف الجديد يعتبر مؤشراً رئيساً للمكانة العالمية، التي وصلت إليها دولة الإمارات في مجال الخدمات الطباعية، بحسب أعلى معايير دقة الإنتاج لتلبية الطلب المحلي والدولي من شركائنا الاستراتيجيين في الأسواق الدولية.

منظمة عالمية

وتعتبر «وان- إفرا» «الرابطة العالمية للمطبوعات وناشري الصحف» منظمة عالمية للصحف المطبوعة عالمياً، أنشأت عام 1948، ومقرها الرئيس في فرانكفورت وباريس، حيث تُعنى بأكثر من 80001 منشور في 120 بلداً، والممثلة بأعضائها الثمانين، وتشمل 3000 صحيفة، وتضم العديد من رواد تكنولوجيا الطباعة، ضمن شبكتها العالمية.

 وتنادي المنظمة بتحفيز لتعاون ناشري الصحف والترويج لإنشاء شراكات استراتيجية بين الناشرين لمشاركة التجارب في الأعمال والتكنولوجيا المتقدمة. ومن مهامها الرئيسة تطوير جودة الطباعة عالمياً تحت مظلة نادي النجوم العالمي المعني بتصنيف جودة طباعة الصحف عالمياً.

رابط المصدر: «مسار» للطباعة والنشر الأولى إقليمياً والثالثة عالمياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً