«كهرباء دبي» تفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في دورتها التاسعة، وذلك عن فئة القطاع العام الحكومي. وتم تكريم الهيئة خلال حفل نظمته الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تحت رعاية جامعة الدول العربية ودعم برنامج الأمم المتحدة للبيئة، وشهد تكريم 20

مؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص حققت مستويات عالية من التميز والابتكار في مجال تطبيق برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة. تسلمت الجائزة – بالنيابة عن سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي – خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، وذلك في حفل خاص أقيم أخيراً في فندق شتيجنبرجر في دبي بحضور نخبة واسعة من كبار المسؤولين وصناع القرار وخبراء المسؤولية الاجتماعية من مختلف أرجاء المنطقة. وأعرب الطاير عن تقديره لجهود الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في تكريم الإنجازات التي تخدم القضايا البيئية وقضايا الاستدامة في المنطقة العربية وأكد التزام الهيئة بتنفيذ توجهات حكومة دبي واستراتيجيتها لتحقيق التنمية المجتمعية، ومواصلة جهودها لدعم النمو الاجتماعي والاقتصادي والبيئي المستدام في إمارة دبي من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، وحزمة من المبادرات الرائدة في مجال التنمية المجتمعية، بهدف تحسين جودة الحياة وتحقيق سعادة المواطنين والمقيمين. تنمية وأضاف: «تحرص الهيئة على تعزيز التنمية المستدامة في دبي من خلال إطلاق المبادرات والمشاريع الخضراء المبتكرة والمتميزة، بما يتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي تهدف إلى تنويع مصادر الطاقة ورفع مساهمة الطاقة النظيفة في مزيج الطاقة في دبي لتصل إلى 7% بحلول 2020، و25% بحلول 2030 و75% بحلول عام 2050، ويأتي حصول الهيئة على مثل هذه الجوائز والشهادات العالمية تتويجاً لجهودها في مجال الاستدامة البيئية في إطار سعيها لتحقيق خطة دبي 2021، التي تهدف إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ذات عناصر بيئية نظيفة وصحية ومستدامة».


الخبر بالتفاصيل والصور


حصلت هيئة كهرباء ومياه دبي على الجائزة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في دورتها التاسعة، وذلك عن فئة القطاع العام الحكومي. وتم تكريم الهيئة خلال حفل نظمته الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات تحت رعاية جامعة الدول العربية ودعم برنامج الأمم المتحدة للبيئة، وشهد تكريم 20 مؤسسة من القطاعين الحكومي والخاص حققت مستويات عالية من التميز والابتكار في مجال تطبيق برامج المسؤولية الاجتماعية والاستدامة.

تسلمت الجائزة – بالنيابة عن سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي – خولة المهيري، نائب الرئيس لقطاع التسويق والاتصال المؤسسي، وذلك في حفل خاص أقيم أخيراً في فندق شتيجنبرجر في دبي بحضور نخبة واسعة من كبار المسؤولين وصناع القرار وخبراء المسؤولية الاجتماعية من مختلف أرجاء المنطقة.

وأعرب الطاير عن تقديره لجهود الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات في تكريم الإنجازات التي تخدم القضايا البيئية وقضايا الاستدامة في المنطقة العربية وأكد التزام الهيئة بتنفيذ توجهات حكومة دبي واستراتيجيتها لتحقيق التنمية المجتمعية، ومواصلة جهودها لدعم النمو الاجتماعي والاقتصادي والبيئي المستدام في إمارة دبي من خلال سلسلة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، وحزمة من المبادرات الرائدة في مجال التنمية المجتمعية، بهدف تحسين جودة الحياة وتحقيق سعادة المواطنين والمقيمين.

تنمية

وأضاف: «تحرص الهيئة على تعزيز التنمية المستدامة في دبي من خلال إطلاق المبادرات والمشاريع الخضراء المبتكرة والمتميزة، بما يتماشى مع استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، التي تهدف إلى تنويع مصادر الطاقة ورفع مساهمة الطاقة النظيفة في مزيج الطاقة في دبي لتصل إلى 7% بحلول 2020، و25% بحلول 2030 و75% بحلول عام 2050، ويأتي حصول الهيئة على مثل هذه الجوائز والشهادات العالمية تتويجاً لجهودها في مجال الاستدامة البيئية في إطار سعيها لتحقيق خطة دبي 2021، التي تهدف إلى أن تكون دبي مدينة ذكية ذات عناصر بيئية نظيفة وصحية ومستدامة».

رابط المصدر: «كهرباء دبي» تفوز بجائزة المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً