وزير التعليم العالي الأردني: الإمارات قدمت نموذجاً عربياً للتميز والإبداع والابتكار

■ عادل الطويسي مستقبلاً وفد جائزة خليفة التربوية في عمّان | من المصدر أكد الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية اعتزازه وتقديره للعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن نهضة التعليم بشقيه العام والعالي لدولة الإمارات العربية المتحدة

تمثل نموذجاً عربياً للتميز والإبداع والابتكار الذي يجسد رؤية ثاقبة للقيادة الرشيدة في بناء الأجيال والاستثمار في الإنسان، جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالعاصمة الأردنية عمّان بحضور أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، ومحمد سالم الظاهري عضو مجلس الأمناء والدكتور خالد العبري عضو اللجنة التنفيذية للجائزة، الدكتور عبدالرحيم الحنيطي منسق الجائزة في الأردن وعدد من المسؤولين بوزارة التعليم العالي. وأعرب عن تقديره لهذه الزيارة من قبل جائزة خليفة التربوية مؤكداً أهمية الدور الحيوي الذي تنهض به هذه الجائزة في دفع مسيرة التعليم في الوطن العربي إلى آفاق تلبي احتياجات بناء الإنسان في عصر المعرفة. وأشار إلى تطوير مسيرة التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية مؤكداً أن التعليم يحظى برعاية كريمة من قبل الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ويمثل التعليم إحدى الركائز الأساسية لنهضة المملكة وتطورها، وقد قطعت المملكة شوطاً كبيراً في سبيل تدشين منظومة تعليم عصرية. ومن جانبها أكدت أمل العفيفي اعتزاز الجائزة بهذه الزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مشيرة إلى أن جائزة خليفة التربوية تستهدف من هذه اللقاءات توسيع قاعدة التعريف برسالتها وأهدافها كمبادرة وطنية تشرف بأن تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله. وقدمت نبذة شاملة عن مسيرة الجائزة منذ انطلاقها في العام 2007 والمجالات المطروحة في الدورة الحالية 2016/‏‏‏‏‏‏2017 والتي تشمل 12 مجالاً.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ عادل الطويسي مستقبلاً وفد جائزة خليفة التربوية في عمّان | من المصدر

أكد الدكتور عادل الطويسي وزير التعليم العالي بالمملكة الأردنية الهاشمية اعتزازه وتقديره للعلاقات الأخوية المتميزة التي تربط البلدين الشقيقين، مشيراً إلى أن نهضة التعليم بشقيه العام والعالي لدولة الإمارات العربية المتحدة تمثل نموذجاً عربياً للتميز والإبداع والابتكار الذي يجسد رؤية ثاقبة للقيادة الرشيدة في بناء الأجيال والاستثمار في الإنسان، جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالعاصمة الأردنية عمّان بحضور أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية، ومحمد سالم الظاهري عضو مجلس الأمناء والدكتور خالد العبري عضو اللجنة التنفيذية للجائزة، الدكتور عبدالرحيم الحنيطي منسق الجائزة في الأردن وعدد من المسؤولين بوزارة التعليم العالي.

وأعرب عن تقديره لهذه الزيارة من قبل جائزة خليفة التربوية مؤكداً أهمية الدور الحيوي الذي تنهض به هذه الجائزة في دفع مسيرة التعليم في الوطن العربي إلى آفاق تلبي احتياجات بناء الإنسان في عصر المعرفة.

وأشار إلى تطوير مسيرة التعليم العالي في المملكة الأردنية الهاشمية مؤكداً أن التعليم يحظى برعاية كريمة من قبل الملك عبدالله الثاني بن الحسين، ويمثل التعليم إحدى الركائز الأساسية لنهضة المملكة وتطورها، وقد قطعت المملكة شوطاً كبيراً في سبيل تدشين منظومة تعليم عصرية.

ومن جانبها أكدت أمل العفيفي اعتزاز الجائزة بهذه الزيارة إلى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، مشيرة إلى أن جائزة خليفة التربوية تستهدف من هذه اللقاءات توسيع قاعدة التعريف برسالتها وأهدافها كمبادرة وطنية تشرف بأن تحمل اسم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

وقدمت نبذة شاملة عن مسيرة الجائزة منذ انطلاقها في العام 2007 والمجالات المطروحة في الدورة الحالية 2016/‏‏‏‏‏‏2017 والتي تشمل 12 مجالاً.

رابط المصدر: وزير التعليم العالي الأردني: الإمارات قدمت نموذجاً عربياً للتميز والإبداع والابتكار

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً