يسرقان إحدى المركبات الحكومية في الشارقة

تنظر محكمة جنح الشارقة في قضية سرقة مركبة مملوكة لمؤسسة حكومية في الشارقة، وذلك في منطقة النباعة، والمتهم فيها اثنان من جنسية دولة آسيوية إضافة إلى سرقات أخرى تم مواجهتهما بها. واعترف المتهمان بسرقة شركة لخدمات النقل وسرقة مركبة ومولدات كهربائية من شركة لتأجير

المولدات، واعترفا بالتهم الموجهة إليهما مكررين اعترافاتهما التي أدليا بها في تحقيقات النيابة، فيما حجز القاضي القضية للحكم يوم 13 ديسمبر المقبل. وكانت بلاغات عدة قد وردت من المتضررين بالسرقات، وتم الإدلاء بمواصفات المتهمين، حيث تم ضبطهما واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما.


الخبر بالتفاصيل والصور


تنظر محكمة جنح الشارقة في قضية سرقة مركبة مملوكة لمؤسسة حكومية في الشارقة، وذلك في منطقة النباعة، والمتهم فيها اثنان من جنسية دولة آسيوية إضافة إلى سرقات أخرى تم مواجهتهما بها.

واعترف المتهمان بسرقة شركة لخدمات النقل وسرقة مركبة ومولدات كهربائية من شركة لتأجير المولدات، واعترفا بالتهم الموجهة إليهما مكررين اعترافاتهما التي أدليا بها في تحقيقات النيابة، فيما حجز القاضي القضية للحكم يوم 13 ديسمبر المقبل.

وكانت بلاغات عدة قد وردت من المتضررين بالسرقات، وتم الإدلاء بمواصفات المتهمين، حيث تم ضبطهما واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهما.

رابط المصدر: يسرقان إحدى المركبات الحكومية في الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً