كلاوس:العبوا بروح اليابان لضمان الفوز

wpua-300x300

■ كلاوس أكد الألماني كلاوس مساعد مدرب فريق الكرة بنادي الإمارات، أن الأبيض يمتلك أكثر من الذي قدمه المباريات السابقة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، وأنه حال ظهر بمستواه الحقيقي الذي يتناسب مع إمكانات لاعبيه، فإنه سيحقق الفوز على العراق، وقال: أتمنى أن يلعب

المنتخب بروح مباراة اليابان، التي فازوا فيها على أقوى فرق المجموعة، وهي أكبر ضمان لتحقيق الفوز، وهذه المباراة شهدت إصراراً كبيراً من اللاعبين وعزيمة لا تلين، هذه أشياء مهمة في كرة القدم، وخاصة في المباريات الكبيرة والمهمة، شخصياً، أرى أن المنتخب متميز فنياً، ومؤهل للانتصار وحصد النقاط، لكن لو ظهر بمستوى المباراتين الأخيرتين في التصفيات، فإن فوزه سيكون صعباً. تفوق وأكد كروس أنه لا يملك معلومات كافية عن منتخب العراق، لكن يعلم أن الأفضلية لـ «الأبيض»، وأن النتائج تؤكد هذا التفوق، وقال: لكل مباراة ظروفها، ومن المهم أن يؤدي منتخب الإمارات اللقاء بتنظيم جيد، وإصرار على تحقيق الانتصار. وأضاف: وضع المنافسة الحالي لا يقبل نزيف النقاط لكل المنتخبات، لذلك، نتوقع أن تكون كل المباريات قوية وساخنة، ومن يعرف كيف يتعامل مع المباراة بهدوء ويلعب بقوة أكثر، سيحقق الفوز. هدوء وذكر كلاوس أن المنتخب العراقي لديه دوافعه، ولن يكون صيداً سهلاً، وأنه من المهم التركيز جيداً في اللقاء، وقال: لا بد من التعامل الجيد واللعب بهدوء لكسب النقاط، والأبيض في وضع يجعله قريباً من الفوز، لأنه يضم عناصر متميزة، ويعيش حالة استقرار تام، ويقوده مدرب يعرف أسرار وتفاصيل منتخبه جيد، إضافة إلى ميزة اللعب وسط الجمهور، وهذا يضمن تقديم دعم معنوي كبير. وهذه المميزات تتطلب من لاعبي المنتخب اللعب بقوة أكبر.


الخبر بالتفاصيل والصور


■ كلاوس

أكد الألماني كلاوس مساعد مدرب فريق الكرة بنادي الإمارات، أن الأبيض يمتلك أكثر من الذي قدمه المباريات السابقة من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، وأنه حال ظهر بمستواه الحقيقي الذي يتناسب مع إمكانات لاعبيه، فإنه سيحقق الفوز على العراق، وقال: أتمنى أن يلعب المنتخب بروح مباراة اليابان، التي فازوا فيها على أقوى فرق المجموعة، وهي أكبر ضمان لتحقيق الفوز، وهذه المباراة شهدت إصراراً كبيراً من اللاعبين وعزيمة لا تلين، هذه أشياء مهمة في كرة القدم، وخاصة في المباريات الكبيرة والمهمة، شخصياً، أرى أن المنتخب متميز فنياً، ومؤهل للانتصار وحصد النقاط، لكن لو ظهر بمستوى المباراتين الأخيرتين في التصفيات، فإن فوزه سيكون صعباً.

تفوق

وأكد كروس أنه لا يملك معلومات كافية عن منتخب العراق، لكن يعلم أن الأفضلية لـ «الأبيض»، وأن النتائج تؤكد هذا التفوق، وقال: لكل مباراة ظروفها، ومن المهم أن يؤدي منتخب الإمارات اللقاء بتنظيم جيد، وإصرار على تحقيق الانتصار. وأضاف: وضع المنافسة الحالي لا يقبل نزيف النقاط لكل المنتخبات، لذلك، نتوقع أن تكون كل المباريات قوية وساخنة، ومن يعرف كيف يتعامل مع المباراة بهدوء ويلعب بقوة أكثر، سيحقق الفوز.

هدوء

وذكر كلاوس أن المنتخب العراقي لديه دوافعه، ولن يكون صيداً سهلاً، وأنه من المهم التركيز جيداً في اللقاء، وقال: لا بد من التعامل الجيد واللعب بهدوء لكسب النقاط، والأبيض في وضع يجعله قريباً من الفوز، لأنه يضم عناصر متميزة، ويعيش حالة استقرار تام، ويقوده مدرب يعرف أسرار وتفاصيل منتخبه جيد، إضافة إلى ميزة اللعب وسط الجمهور، وهذا يضمن تقديم دعم معنوي كبير. وهذه المميزات تتطلب من لاعبي المنتخب اللعب بقوة أكبر.

رابط المصدر: كلاوس:العبوا بروح اليابان لضمان الفوز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً