حضانة جمارك دبي بيئة نموذجية تعليمية مبتكرة للأطفال

wpua-300x300

تولي جمارك دبي اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية لمواردها البشرية كجزء من مسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع في إيجاد بيئة متكاملة لموظفي الدائرة وللأمهات العاملات بها ولتحقيق التوازن لهن بين مهام عملهن بجمارك دبي إلى جانب الاهتمام بأبنائهن وتقديم الرعاية لهن.وتوج ذلك بإنشاء أول حضانة أطفال تمتلك مقومات نموذجية في منهاجها التعليمي المعتمد

عالميا على مستوى الدوائر الحكومية بإمارة دبي، حيث تم افتتاحها مطلع إبريل 2009 تنفيذا للقرار الوزاري رقم 19 لسنة 2006 القاضي بتأسيس حضانات حكومية لاستقبال أطفال الموظفات في الدوائر والمؤسسات الحكومية.ويعد إنشاء حضانة جمارك دبي خطوة مهمة وداعمة للأمهات في مسيرة العمل المهني بالدائرة من خلال الدعم الأسري والمجتمعي لتوفير بيئة سليمة وفق أرقى المعايير المطبقة في مجال التنشئة الحديثة، إذ يعد إنشاء دور للحضانة في الدائرة الحل العملي والسريع للأمهات العاملات.وقالت خولة السليس مدير إدارة الشؤون الإدارية في جمارك دبي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات إن الهدف من إنشاء حضانة جمارك دبي هو تحقيق الاستقرار الأسري لموظفي الدائرة في المقام الأول. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


تولي جمارك دبي اهتماما كبيرا للمسؤولية المجتمعية لمواردها البشرية كجزء من مسؤوليتها المجتمعية تجاه المجتمع في إيجاد بيئة متكاملة لموظفي الدائرة وللأمهات العاملات بها ولتحقيق التوازن لهن بين مهام عملهن بجمارك دبي إلى جانب الاهتمام بأبنائهن وتقديم الرعاية لهن.
وتوج ذلك بإنشاء أول حضانة أطفال تمتلك مقومات نموذجية في منهاجها التعليمي المعتمد عالميا على مستوى الدوائر الحكومية بإمارة دبي، حيث تم افتتاحها مطلع إبريل 2009 تنفيذا للقرار الوزاري رقم 19 لسنة 2006 القاضي بتأسيس حضانات حكومية لاستقبال أطفال الموظفات في الدوائر والمؤسسات الحكومية.
ويعد إنشاء حضانة جمارك دبي خطوة مهمة وداعمة للأمهات في مسيرة العمل المهني بالدائرة من خلال الدعم الأسري والمجتمعي لتوفير بيئة سليمة وفق أرقى المعايير المطبقة في مجال التنشئة الحديثة، إذ يعد إنشاء دور للحضانة في الدائرة الحل العملي والسريع للأمهات العاملات.
وقالت خولة السليس مدير إدارة الشؤون الإدارية في جمارك دبي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات إن الهدف من إنشاء حضانة جمارك دبي هو تحقيق الاستقرار الأسري لموظفي الدائرة في المقام الأول. (وام)

رابط المصدر: حضانة جمارك دبي بيئة نموذجية تعليمية مبتكرة للأطفال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً