1489 مستخدماً لخدمات الرقابة الغذائية الذكية

حقق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، إنجازات مهمة ضمن خطته الرامية للتحول الرقمي وأتمتة الخدمات المقدمة لجمهوره. وقال ثامر القاسمي، المتحدث باسم الجهاز: عملنا في الآونة الأخيرة على استحداث قنوات تواصل مع الجمهور تلبي احتياجاته وتضمن حصوله على معظم خدماتنا دون عناء، عبر وسائل مبتكرة وذكية تواكب التطور الكبير الذي شهده قطاع

التكنولوجيا الخدمية، لافتاً إلى أن الجهاز عمل على بناء منظومة إلكترونية متكاملة للخدمات، لاقت استحساناً كبيراً لدى المتعاملين.وأشار إلى أن خدمة «صرف الأعلاف»، كانت الأكثر استخداماً من المتعاملين، خلال أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث ارتفع عدد مستخدميها من 986 إلى 1489، بنسبة 66%، كما تصدر مركز «الظاهرة» قائمة مراكز الأعلاف لأول مرة بنسبة 19% تلاه مركزا «الختم» و«بوكريه» بنسبة 17%.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، إنجازات مهمة ضمن خطته الرامية للتحول الرقمي وأتمتة الخدمات المقدمة لجمهوره.
وقال ثامر القاسمي، المتحدث باسم الجهاز: عملنا في الآونة الأخيرة على استحداث قنوات تواصل مع الجمهور تلبي احتياجاته وتضمن حصوله على معظم خدماتنا دون عناء، عبر وسائل مبتكرة وذكية تواكب التطور الكبير الذي شهده قطاع التكنولوجيا الخدمية، لافتاً إلى أن الجهاز عمل على بناء منظومة إلكترونية متكاملة للخدمات، لاقت استحساناً كبيراً لدى المتعاملين.
وأشار إلى أن خدمة «صرف الأعلاف»، كانت الأكثر استخداماً من المتعاملين، خلال أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، حيث ارتفع عدد مستخدميها من 986 إلى 1489، بنسبة 66%، كما تصدر مركز «الظاهرة» قائمة مراكز الأعلاف لأول مرة بنسبة 19% تلاه مركزا «الختم» و«بوكريه» بنسبة 17%.

رابط المصدر: 1489 مستخدماً لخدمات الرقابة الغذائية الذكية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً