بلدية أبوظبي تنظم حملة بشأن مراعاة المظهر العام للمدينة

بلدية أبوظبي نظمت حملة استمرت أسبوعاً شملت نطاقاً جغرافياً واسعاً. من المصدر نفذت بلدية أبوظبي حملة توعية شاملة استهدفت إرشاد أصحاب المحال التجارية بشأن الاستغلال الأمثل للمساحات الممتدة أمام محالهم، خصوصاً الأرصفة، بما يتفق مع المعايير الصحية والجمالية، بهدف المحافظة على البيئة والمظهر الحضاري العام للمدينة. وتأتي

الحملة ضمن حرص دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي للحفاظ على سلامة المجتمع في أرجاء المدينة كافة، من خلال برنامج تفتيشي ورقابي شامل ومستمر على المرافق الخدمية ومنافذ بيع المواد الاستهلاكية، والمحال التجارية، وتعزيز معايير المظهر الحضاري العام للمدينة. وأكدت البلدية أن الحملة التي استمرت أسبوعاً كاملاً شملت نطاقاً جغرافياً واسعاً تضمن بني ياس شرقاً وغرباً والشامخة والشوامخ والوثبة شمالاً وجنوباً والنهضة والغابات؛ وقد ركزت فرق التفتيش والقائمون بالحملة على توعية أصحاب المحال بأهمية المحافظة على نظافة المساحات أمام محالهم، وحثهم على عدم رمي المخلفات أو النفايات والصناديق الفارغة أو تكديس البضائع المعروضة للبيع على الأرصفة، أو غيرها من المهملات أمام المحال. ودعت الحملة أصحاب المحال التجارية إلى الالتزام بمعايير السلامة الخاصة بمستخدمي الأرصفة الممتدة أمام المحال التجارية من خلال عدم تراكم المواد أو المهملات والنفايات أمام المحل وإعاقة حركة المشاة، وتعريضهم للأخطار، مؤكدة أنه يتوجب أن تبقى المساحات الموجودة أمام المحال خالية من أي شكل من أشكال الشواغل، والمحافظة على نظافة المنطقة بشكل عام.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • بلدية أبوظبي نظمت حملة استمرت أسبوعاً شملت نطاقاً جغرافياً واسعاً.

    من المصدر

نفذت بلدية أبوظبي حملة توعية شاملة استهدفت إرشاد أصحاب المحال التجارية بشأن الاستغلال الأمثل للمساحات الممتدة أمام محالهم، خصوصاً الأرصفة، بما يتفق مع المعايير الصحية والجمالية، بهدف المحافظة على البيئة والمظهر الحضاري العام للمدينة.

وتأتي الحملة ضمن حرص دائرة الشؤون البلدية والنقل وبلدية مدينة أبوظبي للحفاظ على سلامة المجتمع في أرجاء المدينة كافة، من خلال برنامج تفتيشي ورقابي شامل ومستمر على المرافق الخدمية ومنافذ بيع المواد الاستهلاكية، والمحال التجارية، وتعزيز معايير المظهر الحضاري العام للمدينة.

وأكدت البلدية أن الحملة التي استمرت أسبوعاً كاملاً شملت نطاقاً جغرافياً واسعاً تضمن بني ياس شرقاً وغرباً والشامخة والشوامخ والوثبة شمالاً وجنوباً والنهضة والغابات؛ وقد ركزت فرق التفتيش والقائمون بالحملة على توعية أصحاب المحال بأهمية المحافظة على نظافة المساحات أمام محالهم، وحثهم على عدم رمي المخلفات أو النفايات والصناديق الفارغة أو تكديس البضائع المعروضة للبيع على الأرصفة، أو غيرها من المهملات أمام المحال.

ودعت الحملة أصحاب المحال التجارية إلى الالتزام بمعايير السلامة الخاصة بمستخدمي الأرصفة الممتدة أمام المحال التجارية من خلال عدم تراكم المواد أو المهملات والنفايات أمام المحل وإعاقة حركة المشاة، وتعريضهم للأخطار، مؤكدة أنه يتوجب أن تبقى المساحات الموجودة أمام المحال خالية من أي شكل من أشكال الشواغل، والمحافظة على نظافة المنطقة بشكل عام.

رابط المصدر: بلدية أبوظبي تنظم حملة بشأن مراعاة المظهر العام للمدينة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً