صربيا تقتنص تعادلاً ثميناً من أمام ويلز

حقق منتخب صربيا نتيجة جيدة بتعادله إيجابياً مع مضيفه الويلزي بهدف لكل طرف في المباراة التي جرت أحداثها لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018. المنتخب الويلزي تمكن من التقدم في الدقيقة 30 عن طريق نجم ريال مدريد جاريث بيل بعدما تلقى كرة

من المهاجم روبنسون كانو ليتسلمها بيل ويسدد الكرة قوية في مرمى الضيوف. المنتخب الصربي انتظر حتى الدقيقة 85 لينجح مهاجم نيوكاسل أليكسندر ميتروفيتش في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية غالطت الدفاع الويلزي. بهذه النتيجة يرفع المنتخب الويلزي رصيد من النقاط إلى 6 ويظل في المركز الثالث في حين جاء المنتخب الصربي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق منتخب صربيا نتيجة جيدة بتعادله إيجابياً مع مضيفه الويلزي بهدف لكل طرف في المباراة التي جرت أحداثها لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018.

المنتخب الويلزي تمكن من التقدم في الدقيقة 30 عن طريق نجم ريال مدريد جاريث بيل بعدما تلقى كرة من المهاجم روبنسون كانو ليتسلمها بيل ويسدد الكرة قوية في مرمى الضيوف.

المنتخب الصربي انتظر حتى الدقيقة 85 لينجح مهاجم نيوكاسل أليكسندر ميتروفيتش في تسجيل هدف التعادل من ضربة رأسية غالطت الدفاع الويلزي.

بهذه النتيجة يرفع المنتخب الويلزي رصيد من النقاط إلى 6 ويظل في المركز الثالث في حين جاء المنتخب الصربي في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

رابط المصدر: صربيا تقتنص تعادلاً ثميناً من أمام ويلز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً