مؤشرات باقتراب شفاينشتايجر من الانتقال للدوري الأمريكي

أثار استبعاد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للاعب باستيان شفاينشتايجر ضجة كبيرة مطلع هذا الموسم. وأثيرت نفس الضجة مجدداً بعد عودة اللاعب للتدريبات والتي تكهن البعض بأنها قد يكون سببها هو رغبة البرتغالي في الاستعانة بخدمات المخضرم الألماني. ولكن يبدو بأن عودته للتدريبات كانت لسبب وجيه وهو أن يكون في

كامل جاهزيته للرحيل عن النادي بحسب صحيفة الاكسبريس الإنجليزية والتي كشفت عن اجتماع شفاينشتايجر بمدرب فريق شيكاغو فاير الأمريكي. مدرب الفريق الأمريكي بونوفيتش تقابل مع شفاينشتايجر على العشاء في مطعم خارج مانشستر لمدة 4 ساعات، ويبدو بأن النقاش كان يدور في انتقال الألماني للفريق في يناير المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور


أثار استبعاد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد للاعب باستيان شفاينشتايجر ضجة كبيرة مطلع هذا الموسم.

وأثيرت نفس الضجة مجدداً بعد عودة اللاعب للتدريبات والتي تكهن البعض بأنها قد يكون سببها هو رغبة البرتغالي في الاستعانة بخدمات المخضرم الألماني.

ولكن يبدو بأن عودته للتدريبات كانت لسبب وجيه وهو أن يكون في كامل جاهزيته للرحيل عن النادي بحسب صحيفة الاكسبريس الإنجليزية والتي كشفت عن اجتماع شفاينشتايجر بمدرب فريق شيكاغو فاير الأمريكي.

مدرب الفريق الأمريكي بونوفيتش تقابل مع شفاينشتايجر على العشاء في مطعم خارج مانشستر لمدة 4 ساعات، ويبدو بأن النقاش كان يدور في انتقال الألماني للفريق في يناير المقبل.

رابط المصدر: مؤشرات باقتراب شفاينشتايجر من الانتقال للدوري الأمريكي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً