هزاع بن زايد: معرض الشارقة للكتاب علامة فارقة في الثقافة العربية

عبر نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، عن إعجابه بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، مؤكداً أنه علامة فارقة في الثقافة العربية.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على حسابه الرسمي في تويتر إن “معرض الشارقة للكتاب علامة فارقة في الثقافة العربية، وجهة للعقل والتنوير، ومركز للإشعاع الحضاري تماماً كفكر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي”.وشارك الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان صوراً خلال افتتاح حاكم الشارقة، الشيخ سلطان القاسمي، معرض الشارقة الدولي في دورته الخامسة والثلاثين، إضافةً إلى صور أخرى تعكس أجواء المعرض والمشاركة الكبيرة في فعالياته.ويستقطب معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يختتم أيامه الأخيرة اليوم السبت، مئات آلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم، ويشهد العديد من الأنشطة الموجهة لجميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين والزوار، ويفتح أبوابه منذ ساعات الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من الليل، حيث تكتظ أروقته بالزوار على مدار أحد عشر يوماً من الاحتفاء بالكتاب والتواصل بين القراء والمؤلفين والناشرين وجميع محبي القراءة.


الخبر بالتفاصيل والصور



عبر نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، عن إعجابه بمعرض الشارقة الدولي للكتاب، مؤكداً أنه علامة فارقة في الثقافة العربية.

وقال الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، على حسابه الرسمي في تويتر إن “معرض الشارقة للكتاب علامة فارقة في الثقافة العربية، وجهة للعقل والتنوير، ومركز للإشعاع الحضاري تماماً كفكر عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي”.

وشارك الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان صوراً خلال افتتاح حاكم الشارقة، الشيخ سلطان القاسمي، معرض الشارقة الدولي في دورته الخامسة والثلاثين، إضافةً إلى صور أخرى تعكس أجواء المعرض والمشاركة الكبيرة في فعالياته.

ويستقطب معرض الشارقة الدولي للكتاب، الذي يختتم أيامه الأخيرة اليوم السبت، مئات آلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم، ويشهد العديد من الأنشطة الموجهة لجميع فئات المجتمع من المواطنين والمقيمين والزوار، ويفتح أبوابه منذ ساعات الصباح الباكر وحتى ساعات متأخرة من الليل، حيث تكتظ أروقته بالزوار على مدار أحد عشر يوماً من الاحتفاء بالكتاب والتواصل بين القراء والمؤلفين والناشرين وجميع محبي القراءة.

رابط المصدر: هزاع بن زايد: معرض الشارقة للكتاب علامة فارقة في الثقافة العربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً