القوات العراقية تتقدم صوب معقل داعش في الموصل

ذكرت الحكومة العراقية أن قواتها استعادت منطقتين اليوم السبت، قرب الموصل، المعقل الرئيسي لتنظيم داعش، رغم من السيارات المفخخة التي يستخدمها التنظيم المتطرف في محاولة لعرقلة الحملة التي تقودها الولايات

المتحدة لتحرير المدينة. قال قائد الحملة الحكومية في الموصل، الفريق عبد الأمير رشيد، إن قوات مكافحة الإرهاب (الصفوة) مدعومة بغارات جوية للطيران التحالف الدولي والطيران العراقي، استعادت السيطرة على مقري رئاسة حيي القادسية الثانية والعربجية بشرق الموصل بعد تدمير 9 سيارات مفخخة.وأضاف في بيان أن “عشرات الإرهابيين قتلوا في اشتباكات هناك” دون كشف المزيد من التفاصيل.يذكر أن القوات الحكومية مدعومة باسناد جوي بقيادة الولايات المتحدة،بدأت الهجوم الذي طال انتظاره لاستعادة على الموصل، ثاني أكبر مدن العراق.وكثف داعش دفاعاته في المدينة منذ ذاك الحين باستخدام السيارات المفخخة ونيران القناصة بهدف إجهاض الهجوم.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت الحكومة العراقية أن قواتها استعادت منطقتين اليوم السبت، قرب الموصل، المعقل الرئيسي لتنظيم داعش، رغم من السيارات المفخخة التي يستخدمها التنظيم المتطرف في محاولة لعرقلة الحملة التي تقودها الولايات المتحدة لتحرير المدينة.

قال قائد الحملة الحكومية في الموصل، الفريق عبد الأمير رشيد، إن قوات مكافحة الإرهاب (الصفوة) مدعومة بغارات جوية للطيران التحالف الدولي والطيران العراقي، استعادت السيطرة على مقري رئاسة حيي القادسية الثانية والعربجية بشرق الموصل بعد تدمير 9 سيارات مفخخة.

وأضاف في بيان أن “عشرات الإرهابيين قتلوا في اشتباكات هناك” دون كشف المزيد من التفاصيل.

يذكر أن القوات الحكومية مدعومة باسناد جوي بقيادة الولايات المتحدة،بدأت الهجوم الذي طال انتظاره لاستعادة على الموصل، ثاني أكبر مدن العراق.

وكثف داعش دفاعاته في المدينة منذ ذاك الحين باستخدام السيارات المفخخة ونيران القناصة بهدف إجهاض الهجوم.

رابط المصدر: القوات العراقية تتقدم صوب معقل داعش في الموصل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً