نائب ميركل: فوز ترامب يقوض نظام القيم الغربية

قال نائب المستشارة الألمانية زيغمار غابرييل إن فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية “يقوض نظام القيم الغربية”. وكتب غابرييل في مجلة “دير

شبيغل” يقول إن “الصدام الحقيقي للحضارات ليس بين المسيحية والإسلام ولكن بين تأكيد الديمقراطيات الليبرالية والاجتماعية ضد إعادة تقييم مجتمعاتنا على أيدي حركات استبدادية وقومية وتتسم بالمغالاة فى الوطنية”.وأضاف: “النساء يذهبن إلى عملهن بدون الحاجة إلى تقديم تبريرات، ولم يعد بإمكان أصحاب الأعمال أن يتصرفوا بعقلية الإقطاعيين، ويتمكن الأزواج المثليون من السير في الشوارع بدون خوف من الاضطهاد – كل هذا لم يعد أمراً مسلماً به بعد الآن”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال نائب المستشارة الألمانية زيغمار غابرييل إن فوز دونالد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية “يقوض نظام القيم الغربية”.

وكتب غابرييل في مجلة “دير شبيغل” يقول إن “الصدام الحقيقي للحضارات ليس بين المسيحية والإسلام ولكن بين تأكيد الديمقراطيات الليبرالية والاجتماعية ضد إعادة تقييم مجتمعاتنا على أيدي حركات استبدادية وقومية وتتسم بالمغالاة فى الوطنية”.

وأضاف: “النساء يذهبن إلى عملهن بدون الحاجة إلى تقديم تبريرات، ولم يعد بإمكان أصحاب الأعمال أن يتصرفوا بعقلية الإقطاعيين، ويتمكن الأزواج المثليون من السير في الشوارع بدون خوف من الاضطهاد – كل هذا لم يعد أمراً مسلماً به بعد الآن”.

رابط المصدر: نائب ميركل: فوز ترامب يقوض نظام القيم الغربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً