تشيلسي يعمل على تمديد عقد كوستا خوفاً من أتلتيكو مدريد

دييجو كوستا طلب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي من رومان أبراموفيتش مالك ورئيس النادي تمديد عقد المهاجم دييجو كوستا في أقرب فرصة ممكنة. كونتي يرى بأن كوستا مكسب كبير لتشيلسي ويستحق الحصول على مكافأة بتمديد عقده وتحسين أجره السنوي، وذلك من أجل اقناعه بالعدول عن فكرة العودة إلى اتلتيكو مدريد.

ولمح كوستا حول نيته العودة إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي لكن تمسك تشيلسي بخدماته حال دون إتمام الصفقة، الأمر الذي يدفع كونتي للمطالبة بتمديد عقد اللاعب بعد أن سجل 9 أهداف في 10 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز. يذكر أن كوستا انتقل إلى تشيلسي صيف 2014 قادماً من أتلتيكو مقابل 38 مليون يورو، لكنه مر بفترة صعبة في النادي الموسم الماضي جعلته مهدداً بالرحيل.


الخبر بالتفاصيل والصور


دييجو كوستا
دييجو كوستا

طلب أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي الإنجليزي من رومان أبراموفيتش مالك ورئيس النادي تمديد عقد المهاجم دييجو كوستا في أقرب فرصة ممكنة.

كونتي يرى بأن كوستا مكسب كبير لتشيلسي ويستحق الحصول على مكافأة بتمديد عقده وتحسين أجره السنوي، وذلك من أجل اقناعه بالعدول عن فكرة العودة إلى اتلتيكو مدريد.

ولمح كوستا حول نيته العودة إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي لكن تمسك تشيلسي بخدماته حال دون إتمام الصفقة، الأمر الذي يدفع كونتي للمطالبة بتمديد عقد اللاعب بعد أن سجل 9 أهداف في 10 مباريات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن كوستا انتقل إلى تشيلسي صيف 2014 قادماً من أتلتيكو مقابل 38 مليون يورو، لكنه مر بفترة صعبة في النادي الموسم الماضي جعلته مهدداً بالرحيل.

رابط المصدر: تشيلسي يعمل على تمديد عقد كوستا خوفاً من أتلتيكو مدريد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً