فيس بوك تدمج Rooms مع مسنجرها للمحادثات العامة الجماعية

تطبيق آخر من تطبيقات فيس بوك يفشل، لكن لم تقتله نهائياً. قررت فيس بوك أن تدمج فكرة تطبيق Rooms للمحادثات الجماعية مع مسنجرها لكن ببطئ وتأني حتى تختبرها وتتخلى عنها نهائياً لو فشلت أيضاً. ميزة Rooms هي للمحادثات العامة الجماعية مع الغرباء غير الأصدقاء حول مواضيع اهتمام مشتركة. لكل غرفة

جديدة يتم إنشائها رابط خاص يمكن استخدامه لدعوة المشاركين الجدد للإنضمام للمحادثة. ويمكن لأي مستخدم انشاء غرف المحادثة الخاصة به عبر تطبيق مسنجر ودعوة المشاركين إليها وحتى الموافقة على الانضمام وتعيين الأسماء المستعارة لهم وضبط الإشعارات وغيرها. حالياً تختبر الميزة على دول محددة مثل استراليا وكندا وبناءاً على نتائج الاختبار ستقرر أن توسعها وتعتمدها عالمياً أو تتوقف عن ذلك. فيس بوك ليست جديدة على هذا المجال، بالإضافة إلى مجموعات الشبكة الاجتماعية، هناك على واتساب الآن إمكانية مشاركة رابط المحادثة الجماعية لدعوة الآخرين إليها. لكن توسيع مسنجر فيس بوك بالكثير من المزايا ليكون منصة تواصل متكاملة أمر مختلف وتدفع الشبكة الاجتماعية بقوة نحوه. وسبق أن دعمت المسنجر بالتطبيقات الخارجية ودعم تكامله مع خدمات مختلفة مثل أوبر وباي بال وغيرها. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


facebook rooms

تطبيق آخر من تطبيقات فيس بوك يفشل، لكن لم تقتله نهائياً. قررت فيس بوك أن تدمج فكرة تطبيق Rooms للمحادثات الجماعية مع مسنجرها لكن ببطئ وتأني حتى تختبرها وتتخلى عنها نهائياً لو فشلت أيضاً.

ميزة Rooms هي للمحادثات العامة الجماعية مع الغرباء غير الأصدقاء حول مواضيع اهتمام مشتركة. لكل غرفة جديدة يتم إنشائها رابط خاص يمكن استخدامه لدعوة المشاركين الجدد للإنضمام للمحادثة.

ويمكن لأي مستخدم انشاء غرف المحادثة الخاصة به عبر تطبيق مسنجر ودعوة المشاركين إليها وحتى الموافقة على الانضمام وتعيين الأسماء المستعارة لهم وضبط الإشعارات وغيرها.

حالياً تختبر الميزة على دول محددة مثل استراليا وكندا وبناءاً على نتائج الاختبار ستقرر أن توسعها وتعتمدها عالمياً أو تتوقف عن ذلك. فيس بوك ليست جديدة على هذا المجال، بالإضافة إلى مجموعات الشبكة الاجتماعية، هناك على واتساب الآن إمكانية مشاركة رابط المحادثة الجماعية لدعوة الآخرين إليها.

لكن توسيع مسنجر فيس بوك بالكثير من المزايا ليكون منصة تواصل متكاملة أمر مختلف وتدفع الشبكة الاجتماعية بقوة نحوه. وسبق أن دعمت المسنجر بالتطبيقات الخارجية ودعم تكامله مع خدمات مختلفة مثل أوبر وباي بال وغيرها.

المصدر

رابط المصدر: فيس بوك تدمج Rooms مع مسنجرها للمحادثات العامة الجماعية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً