الإمارات: طقس صحو إلى غائم جزئياً الأحد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يسود طقس صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، غداً الأحد، على بعض المناطق والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وتزداد الرطوبة النسبية خلال

ساعات الليل، والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف خاصة على المناطق الداخلية والغربية. أما حركة الرياح فهي جنوبية شرقية- شمالية شرقية /10 – 22 كم/ ساعة خلال الليل والصباح تصبح شمالية غربية- شمالية شرقية 18- 24/ 32 كم/ساعة بعد الظهر والمساء.أما البحر، فخفيف، متوسط الموج، بارتفاع من قدم إلى قدمين قرب الساحل ومن قدمين إلى أربعة وخمسة أقدام في العمق، ويبلغ أعلى مد عند الساعة الحادية عشرة و48 دقيقة قبل الظهر، وأدنى جزر عند الساعة السادسة و12 دقيقة مساءً.


الخبر بالتفاصيل والصور



توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل أن يسود طقس صحو إلى غائم جزئياً أحياناً، غداً الأحد، على بعض المناطق والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، وتزداد الرطوبة النسبية خلال ساعات الليل، والصباح الباكر على بعض المناطق الداخلية والساحلية مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف خاصة على المناطق الداخلية والغربية.

أما حركة الرياح فهي جنوبية شرقية- شمالية شرقية /10 – 22 كم/ ساعة خلال الليل والصباح تصبح شمالية غربية- شمالية شرقية 18- 24/ 32 كم/ساعة بعد الظهر والمساء.

أما البحر، فخفيف، متوسط الموج، بارتفاع من قدم إلى قدمين قرب الساحل ومن قدمين إلى أربعة وخمسة أقدام في العمق، ويبلغ أعلى مد عند الساعة الحادية عشرة و48 دقيقة قبل الظهر، وأدنى جزر عند الساعة السادسة و12 دقيقة مساءً.

رابط المصدر: الإمارات: طقس صحو إلى غائم جزئياً الأحد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً