ريال مدريد يشترك في رقم هجومي مميز هذا الموسم

كريم بنزيما يحتفل مع لوكا مودريتش نشر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني احصائية تتعلق بالجانب الهجومي والأهداف المسجلة عن طريق عدد كبير من اللاعبين خلال الموسم الحالي في جميع البطولات التي يشارك فيها ، بما في ذلك بطولة الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. واشترك جميع لاعبو

ريال مدريد تقريباً في تسجيل الأهداف ، حيث خاض الفريق 17 مباراة رسمية وأحرز من خلالها 19 لاعباً الأهداف ، فيما كان كوفاسيتش صاحب الهدف الثالث في وارسو آخر المنضمين للقائمة التي ما زال خارجها كوينتراو وكاسيميرو وحراس المرمى الثلاث. وللوقوف على جدارة رجال المدرب زين الدين زيدان ، فإنه يكفي النظر إلى الموسم الماضي عندما اشترك 18 لاعباً في تسجيل الأهداف ، أي بهدّاف واحد أقل من الموسم الجاري وهو ما يعد بمثابة انجاز على الصعيد الهجومي وحرص من اللاعبين على مساعدة بعضهم. ويتصدر موراتا برصيد ثمانية أهداف، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل بسبعة قائمة هدافي ريال مدريد ، ويليهم في الترتيب أسينسيو برصيد ستة أهداف ، وبنزيما خمسة أهداف ، فيما ساهم المدافعون كذلك في المهام الهجومية هذا الموسم حيث سجل راموس ثلاثة أهداف وفاران هدفين. وسجل إيسكو ألاركون كذلك هدفين آخرين ، فيما تختتم القائمة بهدف واحد لكل من لوكا مودريتش وخاميس وتوني كروس ومارسيلو وبيبي ودانيلو وكارفاخال ولوكاس وناتشو وماريانو وكوفاسيتش.


الخبر بالتفاصيل والصور


كريم بنزيما يحتفل مع لوكا مودريتش

كريم بنزيما يحتفل مع لوكا مودريتش

نشر الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني احصائية تتعلق بالجانب الهجومي والأهداف المسجلة عن طريق عدد كبير من اللاعبين خلال الموسم الحالي في جميع البطولات التي يشارك فيها ، بما في ذلك بطولة الدوري الإسباني ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

واشترك جميع لاعبو ريال مدريد تقريباً في تسجيل الأهداف ، حيث خاض الفريق 17 مباراة رسمية وأحرز من خلالها 19 لاعباً الأهداف ، فيما كان كوفاسيتش صاحب الهدف الثالث في وارسو آخر المنضمين للقائمة التي ما زال خارجها كوينتراو وكاسيميرو وحراس المرمى الثلاث.

وللوقوف على جدارة رجال المدرب زين الدين زيدان ، فإنه يكفي النظر إلى الموسم الماضي عندما اشترك 18 لاعباً في تسجيل الأهداف ، أي بهدّاف واحد أقل من الموسم الجاري وهو ما يعد بمثابة انجاز على الصعيد الهجومي وحرص من اللاعبين على مساعدة بعضهم.

ويتصدر موراتا برصيد ثمانية أهداف، وكريستيانو رونالدو وجاريث بيل بسبعة قائمة هدافي ريال مدريد ، ويليهم في الترتيب أسينسيو برصيد ستة أهداف ، وبنزيما خمسة أهداف ، فيما ساهم المدافعون كذلك في المهام الهجومية هذا الموسم حيث سجل راموس ثلاثة أهداف وفاران هدفين.

وسجل إيسكو ألاركون كذلك هدفين آخرين ، فيما تختتم القائمة بهدف واحد لكل من لوكا مودريتش وخاميس وتوني كروس ومارسيلو وبيبي ودانيلو وكارفاخال ولوكاس وناتشو وماريانو وكوفاسيتش.

رابط المصدر: ريال مدريد يشترك في رقم هجومي مميز هذا الموسم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً