صور تلخص مسيرة أوباما الرئاسية

مع انتهاء ولاية الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، نشر المصور الخاص بمسؤولي البيت الأبيض، بيت سوزا، عدداً من الصور التي تلخص مسيرة الرئيس أوباما.

وتعد هذه الصور الأبرز من بين ما يقارب 2 مليون صورة التقطت طيلة السنوات الثمانية التي أمضاها أوباما في سدة الحكم، وفقاً لصحيفة “ميل أون لاين”.ولم يقتصر دور عدسة المصور بيت سوزا على المقابلات الرسمية فقط، ولكن تعداها ليلتقط صوراً للرئيس أوباما في أوقات مختلفة، بعضها جاء أثناء فترات الاسترخاء، أو خلال الجلوس مع العائلة، أو في غرفة العمليات، أو حتى خلال اللهو مع الأطفال. وكان الأبرز من بين تلك الصور اللحظة التي يظهر فيها أوباما مع كبار المسؤولين في الحكومة الأمريكية خلال مهمة القضاء على زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في عام 2011.واعتبر المصور سوزا أن الرئيس أوباما سيدخل التاريخ من أوسع أبوابه باعتباره رئيساً عظيماً، مؤكداً أنه خلال مرافقته لأوباما بعدسة الكاميرا اكتشف من خلالها أنه “شاهد عيان على التاريخ”.


الخبر بالتفاصيل والصور



مع انتهاء ولاية الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما، نشر المصور الخاص بمسؤولي البيت الأبيض، بيت سوزا، عدداً من الصور التي تلخص مسيرة الرئيس أوباما.

وتعد هذه الصور الأبرز من بين ما يقارب 2 مليون صورة التقطت طيلة السنوات الثمانية التي أمضاها أوباما في سدة الحكم، وفقاً لصحيفة “ميل أون لاين”.

ولم يقتصر دور عدسة المصور بيت سوزا على المقابلات الرسمية فقط، ولكن تعداها ليلتقط صوراً للرئيس أوباما في أوقات مختلفة، بعضها جاء أثناء فترات الاسترخاء، أو خلال الجلوس مع العائلة، أو في غرفة العمليات، أو حتى خلال اللهو مع الأطفال.

وكان الأبرز من بين تلك الصور اللحظة التي يظهر فيها أوباما مع كبار المسؤولين في الحكومة الأمريكية خلال مهمة القضاء على زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في عام 2011.

واعتبر المصور سوزا أن الرئيس أوباما سيدخل التاريخ من أوسع أبوابه باعتباره رئيساً عظيماً، مؤكداً أنه خلال مرافقته لأوباما بعدسة الكاميرا اكتشف من خلالها أنه “شاهد عيان على التاريخ”.

رابط المصدر: صور تلخص مسيرة أوباما الرئاسية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً