أبل تُطلق تطبيق الدعم لعملائها Apple Support على iOS

لمتابعة إستفسارات ومشاكل عملائها وتحديدًا مقتني أجهزتها العاملة بنظام تشغيل iOS أطلقت شركة أبل الأمريكية تطبيقها الجديد Apple Support على متجر أبل ستور، ليكون بابًا لجميع إستفسارات المستخدمين عن المشاكل التي قد يتعرضوا لها في هواتفهم الآيفون أو أجهزتهم اللوحية آيباد، في نفس السياق يسمح هذا التطبيق الجديد بإمكانية حجز مواعيد دقيقة

لمراكز صيانة أبل القريبة من المستخدم بهدف حل مشاكل الصيانة وإستبدال القطع المتضررة بالقطع البديلة لها والأصلية. بدوره حاليًا التطبيق مُتوفّر فقط في متجر أبل ستور الهولندي وخلال الأيام أو الاسابيع القليلة القادمة سيتم وصول التطبيق لجميع المتاجر وبشكل تدريجي ونأمل أن يكون هذا سريعًا، علاوةً على ذلك يُمكن لمستخدمي النظام المذكور التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بالشركة سواء ذلك عن طريق مكالمة أو عبر الرسائل الفوريّة. فيما يخص إمكانية الإستخدام وبعد تحميل التطبيق وتثبيته يجب على المستخدم الدخول إلى التطبيق عبر حسابه iCloud، أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التطبيق متاح حاليًا في المتجر الهولندي وقريبًا سنراه في باقي متاجر ابل ستور للدول حول العالم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


أبل تُطلق تطبيق الدعم لعملائها Apple Support على iOS

لمتابعة إستفسارات ومشاكل عملائها وتحديدًا مقتني أجهزتها العاملة بنظام تشغيل iOS أطلقت شركة أبل الأمريكية تطبيقها الجديد Apple Support على متجر أبل ستور، ليكون بابًا لجميع إستفسارات المستخدمين عن المشاكل التي قد يتعرضوا لها في هواتفهم الآيفون أو أجهزتهم اللوحية آيباد، في نفس السياق يسمح هذا التطبيق الجديد بإمكانية حجز مواعيد دقيقة لمراكز صيانة أبل القريبة من المستخدم بهدف حل مشاكل الصيانة وإستبدال القطع المتضررة بالقطع البديلة لها والأصلية.

بدوره حاليًا التطبيق مُتوفّر فقط في متجر أبل ستور الهولندي وخلال الأيام أو الاسابيع القليلة القادمة سيتم وصول التطبيق لجميع المتاجر وبشكل تدريجي ونأمل أن يكون هذا سريعًا، علاوةً على ذلك يُمكن لمستخدمي النظام المذكور التواصل مع فريق الدعم الفني الخاص بالشركة سواء ذلك عن طريق مكالمة أو عبر الرسائل الفوريّة.

فيما يخص إمكانية الإستخدام وبعد تحميل التطبيق وتثبيته يجب على المستخدم الدخول إلى التطبيق عبر حسابه iCloud، أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا التطبيق متاح حاليًا في المتجر الهولندي وقريبًا سنراه في باقي متاجر ابل ستور للدول حول العالم.

المصدر

رابط المصدر: أبل تُطلق تطبيق الدعم لعملائها Apple Support على iOS

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً