ريال مدريد يهدد رونالدو بغرامة مالية!

بعد أيام قليلة من إعلان ريال مدريد الإسباني توقيع تعاقد جديد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى عام 2021، قد يضطر النادي الملكي إلى فرض غرامة مالية على هدافه التاريخي. تكمن الأزمة أن إدارة الحقوق والرعاة في نادي ريال مدريد لم تكن سعيدة بالنظارة الطبية التي ظهر بها رونالدو في

حفل التوقيع على العقد الجديد، ليس لأسباب طبية لكن لأمور تتعلق بالرعاة. ظهر رونالدو مرتديا نظارة طبية سوداء من إنتاج شركة “نايكي” الأمريكية، وهي الراعية للنجم البرتغالي، لكن هذا التصرف يخالف حقوق شركة “أديداس” مالكة حقوق رعاية ريال مدريد. لا يرتدى رونالدو في العادة نظارة طبية، لكنه قرر لسبب غير معلوم أن يظهر بهذا الشكل في المؤتمر الصحفي، وهذا أثار تعليقات مسؤولي “أديداس”. وهناك اقتناع داخل “أديداس” بأن رونالدو ارتدى النظارة فقط لأنها من إنتاج “نايكي” المنافسة لها، وهو أراد تواجد العلامة التجارية  المنافسة في حدث التوقيع على العقد الجديد. ولأن ريال مدريد منع ظهور أي منتجات لصالح “نايكي” في أي مناسبة تتعلق بالنادي الملكي، سيكون هناك قرار بتغريم رونالدو بسبب تصرفه.


الخبر بالتفاصيل والصور


بعد أيام قليلة من إعلان ريال مدريد الإسباني توقيع تعاقد جديد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى عام 2021، قد يضطر النادي الملكي إلى فرض غرامة مالية على هدافه التاريخي.

تكمن الأزمة أن إدارة الحقوق والرعاة في نادي ريال مدريد لم تكن سعيدة بالنظارة الطبية التي ظهر بها رونالدو في حفل التوقيع على العقد الجديد، ليس لأسباب طبية لكن لأمور تتعلق بالرعاة.

ظهر رونالدو مرتديا نظارة طبية سوداء من إنتاج شركة “نايكي” الأمريكية، وهي الراعية للنجم البرتغالي، لكن هذا التصرف يخالف حقوق شركة “أديداس” مالكة حقوق رعاية ريال مدريد.

لا يرتدى رونالدو في العادة نظارة طبية، لكنه قرر لسبب غير معلوم أن يظهر بهذا الشكل في المؤتمر الصحفي، وهذا أثار تعليقات مسؤولي “أديداس”.

وهناك اقتناع داخل “أديداس” بأن رونالدو ارتدى النظارة فقط لأنها من إنتاج “نايكي” المنافسة لها، وهو أراد تواجد العلامة التجارية  المنافسة في حدث التوقيع على العقد الجديد.

ولأن ريال مدريد منع ظهور أي منتجات لصالح “نايكي” في أي مناسبة تتعلق بالنادي الملكي، سيكون هناك قرار بتغريم رونالدو بسبب تصرفه.

رابط المصدر: ريال مدريد يهدد رونالدو بغرامة مالية!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً