الآن WhatsApp يقدم نظام التوثيق بخطوتين

ينطلق تحديث جديد لمستخدمي تطبيق WhatsApp اليوم ليقدم اثنان من إعدادات التوثيق لدعم حماية أعلى وتأمين لحاسبات المستخدمين خلال الفترة القادمة. يقدم الواتس اب اختيار جديد للمستخدمين في عاملي توثيق يظهر في ملف إعدادات حسابات الواتس اب، حيث أكد موقعAndroid Police على بدء تداول الخاصية الجديدة بالفعل في الإصدار  التجريبي لتطبيق

الواتس اب إلى جانب الإصدار 2.16.341 أو الإصدارات الأحدث من التطبيق. أيضاً رصدت الميزة الجديدة في عاملي التوثيق في الإصدار التجريبي من تطبيق الواتس اب المخصص لهواتف Windows، حيث من المقرر أن يحتاج المستخدم مع الخاصية الجديدة التسجيل عن طريق إدخال كلمة مرور مكونة من ستة من الرموز في كل مرة يتم التسجيل في الحساب من هاتف جديد ليتم تنشيط الحساب من جديد. ومن المتوقع أن يوفر التوثيق الجديد عن طريق كلمة مرور حماية أكبر لمستخدمي الواتس اب، ليتم التوثيق من حساب المستخدم في حالة قام بالتغيير من هاتف إلى أخر ليدعم شركات الاتصالات بالتحقق من هوية المستخدم من جديد. جدير بالذكر أن عامل التوثيق المستخدم في الفترة السابقة يتم عن طريق إرسال رسالة للتأكد من هوية المسخدم في حساب WhatsApp، حيث يتم إرسال الرسالة فقط عند التغيير من هاتف إلى أخر للتأكد من صحة رقمك، مما يعرض المستخدمين لخطر اختراق الحساب من المتسللين، إلا أن مع ميزة التوثيق الجديدة يمكن لحسابات المستخدمين أن تتمتع بحماية أعلى خلال الفترة القادمة. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


whatsapp-authentication

ينطلق تحديث جديد لمستخدمي تطبيق WhatsApp اليوم ليقدم اثنان من إعدادات التوثيق لدعم حماية أعلى وتأمين لحاسبات المستخدمين خلال الفترة القادمة.

يقدم الواتس اب اختيار جديد للمستخدمين في عاملي توثيق يظهر في ملف إعدادات حسابات الواتس اب، حيث أكد موقع
Android Police على بدء تداول الخاصية الجديدة بالفعل في الإصدار  التجريبي لتطبيق الواتس اب إلى جانب الإصدار 2.16.341 أو الإصدارات الأحدث من التطبيق.

whatsapp-authentication

أيضاً رصدت الميزة الجديدة في عاملي التوثيق في الإصدار التجريبي من تطبيق الواتس اب المخصص لهواتف Windows، حيث من المقرر أن يحتاج المستخدم مع الخاصية الجديدة التسجيل عن طريق إدخال كلمة مرور مكونة من ستة من الرموز في كل مرة يتم التسجيل في الحساب من هاتف جديد ليتم تنشيط الحساب من جديد.

ومن المتوقع أن يوفر التوثيق الجديد عن طريق كلمة مرور حماية أكبر لمستخدمي الواتس اب، ليتم التوثيق من حساب المستخدم في حالة قام بالتغيير من هاتف إلى أخر ليدعم شركات الاتصالات بالتحقق من هوية المستخدم من جديد.

جدير بالذكر أن عامل التوثيق المستخدم في الفترة السابقة يتم عن طريق إرسال رسالة للتأكد من هوية المسخدم في حساب WhatsApp، حيث يتم إرسال الرسالة فقط عند التغيير من هاتف إلى أخر للتأكد من صحة رقمك، مما يعرض المستخدمين لخطر اختراق الحساب من المتسللين، إلا أن مع ميزة التوثيق الجديدة يمكن لحسابات المستخدمين أن تتمتع بحماية أعلى خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر: الآن WhatsApp يقدم نظام التوثيق بخطوتين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً