الرئيس اليمني يأمر بحل مشكلة النفط والكهرباء في عدن

أكد مسؤول حكومي يمني السبت، أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عين مديراً عاماً جديداً لشركة النفط في عدن، ووجه مصافي العاصمة بضخّ كميات أكبر من المشتقات إلى محطات التعبئة.

وقال المصدر الحكومي لـ24 إن” الرئيس عبدربه منصور هادي عين القيادي في المقاومة الشعبية ناصر مانع حدور، مديراً عاماً جديداً لشركة النفط خلفاً للمدير السابق عبدالسلام صالح حميد”.   ويأتي الإجراء بعد أن خرجت محطات الكهرباء في عدن عن الخدمة منذ أكثر من أسبوع، بسبب غياب المشتقات النفطية، ما تسبب في انقطاع لااتصالات والأنترنت في عدن.وأكد المصدر أن هادي تابع باهتمام التدهور الذي حصل في عدن خلال الأيام الماضية، مؤكداً ضرورة العمل على حل مشاكل العاصمة المؤقتة للبلاد بشكل سريع.وذكر المصدر أن المشتقات النفطية ستتوفر من جديد في الساعات القليلة القادمة، ما يسمح بعودة التيار الكهربائي، وشبكة الانترنت إل العمل.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد مسؤول حكومي يمني السبت، أن الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، عين مديراً عاماً جديداً لشركة النفط في عدن، ووجه مصافي العاصمة بضخّ كميات أكبر من المشتقات إلى محطات التعبئة.

وقال المصدر الحكومي لـ24 إن” الرئيس عبدربه منصور هادي عين القيادي في المقاومة الشعبية ناصر مانع حدور، مديراً عاماً جديداً لشركة النفط خلفاً للمدير السابق عبدالسلام صالح حميد”.
 
ويأتي الإجراء بعد أن خرجت محطات الكهرباء في عدن عن الخدمة منذ أكثر من أسبوع، بسبب غياب المشتقات النفطية، ما تسبب في انقطاع لااتصالات والأنترنت في عدن.

وأكد المصدر أن هادي تابع باهتمام التدهور الذي حصل في عدن خلال الأيام الماضية، مؤكداً ضرورة العمل على حل مشاكل العاصمة المؤقتة للبلاد بشكل سريع.

وذكر المصدر أن المشتقات النفطية ستتوفر من جديد في الساعات القليلة القادمة، ما يسمح بعودة التيار الكهربائي، وشبكة الانترنت إل العمل.

رابط المصدر: الرئيس اليمني يأمر بحل مشكلة النفط والكهرباء في عدن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً