إيران: إعدام 6 سجناء قرب مدينة مشهد

نفذت السلطات الإيرانية حكم الإعدام بحق 6 سجناء يقبعون في سجن كرمان الخميس الماضي، في شوارع قرية “تشلمهسنغ” في أطراف مدينة مشهد، أمام الملأ، وفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياض” اليوم

السبت. وقال مجلس المقاومة الإيرانية في باريس اليوم السبت، إن نظام ولاية الفقيه لا زال يمارس الإعدامات في الشوارع للترهيب والتخويف بعد تصاعد الأزمة الداخلية نتيجة الاقتصاد المتردي.وأضاف المجلس بأن قضاء الملالي أصدر أحكاماً على المعتقلين خلال تظاهرة احتجاجاً على الموت المروع للمواطنة الكردية “فريناز خسرواني” في مدينة “سردشت” الكردية.وطالبت المقاومة الإيرانية الهيئات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان بإدانة الانتهاك الصارخ لحقوق الإنسان من قبل نظام الملالي المعادي للإنسانية.


الخبر بالتفاصيل والصور



نفذت السلطات الإيرانية حكم الإعدام بحق 6 سجناء يقبعون في سجن كرمان الخميس الماضي، في شوارع قرية “تشلمهسنغ” في أطراف مدينة مشهد، أمام الملأ، وفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياض” اليوم السبت.

وقال مجلس المقاومة الإيرانية في باريس اليوم السبت، إن نظام ولاية الفقيه لا زال يمارس الإعدامات في الشوارع للترهيب والتخويف بعد تصاعد الأزمة الداخلية نتيجة الاقتصاد المتردي.

وأضاف المجلس بأن قضاء الملالي أصدر أحكاماً على المعتقلين خلال تظاهرة احتجاجاً على الموت المروع للمواطنة الكردية “فريناز خسرواني” في مدينة “سردشت” الكردية.

وطالبت المقاومة الإيرانية الهيئات الدولية المدافعة عن حقوق الإنسان بإدانة الانتهاك الصارخ لحقوق الإنسان من قبل نظام الملالي المعادي للإنسانية.

رابط المصدر: إيران: إعدام 6 سجناء قرب مدينة مشهد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً