مدينة إيطالية تعرض على روبرت دي نيرو اللجوء بعد فوز ترامب بالرئاسة

بعد الحملة الشرسة التي قادها ضد المرشح دونالد ترامب الذي فاز بالرئاسة، قال الممثل الأمريكي الشهير، روبرت دي نيرو، إنه يشعر بالحزن والاكتئاب بعد فوز ترامب بالرئاسة، على هامش عرض

آخر أفلامه السينمائية “ذا كوميديان”، مساء الجمعة. وأضاف دي نيرو أنه ينتظر ما ستؤول إليه الأمور في بلاده، مع تشكيل الحكومة الجديدة، ليتأكد من طبيعة المسار الذي ستتخذه بلاده في ظل دونالد ترامب.وبعد حملته الشرسة ضد ترامب، وجد الممثل الأمريكي من أصل إيطالي نفسه في وضع حرج، بعد فوز ترامب، معترفاً أنه لن “يشتم الرئيس السابق، كما فعل أثناء الحملة، احتراماً للرئاسة وليس للرئيس”.وفي السياق ذاته، قال عمدة فيرزانو في جنوب إيطاليا، موطن والدي دي نيرو، إنه مدينة “ترحب بروبرت لاجئاً إليها” في أي وقت يريده الممثل.


الخبر بالتفاصيل والصور



بعد الحملة الشرسة التي قادها ضد المرشح دونالد ترامب الذي فاز بالرئاسة، قال الممثل الأمريكي الشهير، روبرت دي نيرو، إنه يشعر بالحزن والاكتئاب بعد فوز ترامب بالرئاسة، على هامش عرض آخر أفلامه السينمائية “ذا كوميديان”، مساء الجمعة.

وأضاف دي نيرو أنه ينتظر ما ستؤول إليه الأمور في بلاده، مع تشكيل الحكومة الجديدة، ليتأكد من طبيعة المسار الذي ستتخذه بلاده في ظل دونالد ترامب.

وبعد حملته الشرسة ضد ترامب، وجد الممثل الأمريكي من أصل إيطالي نفسه في وضع حرج، بعد فوز ترامب، معترفاً أنه لن “يشتم الرئيس السابق، كما فعل أثناء الحملة، احتراماً للرئاسة وليس للرئيس”.

وفي السياق ذاته، قال عمدة فيرزانو في جنوب إيطاليا، موطن والدي دي نيرو، إنه مدينة “ترحب بروبرت لاجئاً إليها” في أي وقت يريده الممثل.

رابط المصدر: مدينة إيطالية تعرض على روبرت دي نيرو اللجوء بعد فوز ترامب بالرئاسة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً