الاتحاد الدولي للهوكي يكرم هيا بنت الحسين

تسلمت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين لوحة فنية من ليوناردو نيغري رئيس الاتحاد الدولي للهوكي المنتهية ولايته تقديرا وشكرا لجهود سموها في دعم الرياضة. جاء تكريم

سموها خلال حفل توزيع جوائز المؤتمر الـ 45 للاتحاد الدولي للهوكي الذي عقد في فندق أرماني بدبي مساء أمس تحت عنوان ” ثورة الهوكي بلا حدود “. وأكد الاتحاد الدولي للهوكي خلال المؤتمر أن ستاد ووجين في مدينة شانزو الصينية قرب شنغهاي سيستضيف كأس أبطال الهوكي للسيدات خلال الفترة من 17-25 نوفمبر 2018 . ويعد الكأس أحدث منافسة دولية للهوكي تستضيفها الصين عقب أولمبياد بكين 2008 وبعد احتضان مدينة جوانزو دورة الألعاب الآسيوية في عام 2010 واستضافة جارتها نانجينغ لأولمبياد الشباب في 2014 وتنظيم كأس آسيا لهوكي السيدات على ستاد ووجين في 2015 . ويستضيف الاتحاد الصيني للهوكي للمرة الأولى المنافسة الدولية لكأس بطلات الهوكي. وأقيمت أحدث نسخة للحدث في لندن في وقت سابق من هذا العام حيث فازت سيدات الأرجنتين ورجال أستراليا بلقب آخر حدث دولي كبير للهوكي قبل أولمبياد ريو 2016. ومن الدول التي حجزت مكانا لها في كأس الهوكي للسيدات 2018 حتى الآن إنجلترا (تمثل المملكة المتحدة) الحائزة على ذهبية أولمبياد 2016 والأرجنتين الفائزة بلقب بطلات الهوكي في 2016، إضافة إلى الفائزين في الدوري العالمي للهوكي 2017 وكأس العالم للهوكي 2018 فيما سيحدد المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للهوكي لاحقاً الدولة التي ستوجه إليها الدعوة لملء المكان  السادس.


الخبر بالتفاصيل والصور


تسلمت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الأميرة هيا بنت الحسين لوحة فنية من ليوناردو نيغري رئيس الاتحاد الدولي للهوكي المنتهية ولايته تقديرا وشكرا لجهود سموها في دعم الرياضة.

جاء تكريم سموها خلال حفل توزيع جوائز المؤتمر الـ 45 للاتحاد الدولي للهوكي الذي عقد في فندق أرماني بدبي مساء أمس تحت عنوان ” ثورة الهوكي بلا حدود “.

وأكد الاتحاد الدولي للهوكي خلال المؤتمر أن ستاد ووجين في مدينة شانزو الصينية قرب شنغهاي سيستضيف كأس أبطال الهوكي للسيدات خلال الفترة من 17-25 نوفمبر 2018 .

ويعد الكأس أحدث منافسة دولية للهوكي تستضيفها الصين عقب أولمبياد بكين 2008 وبعد احتضان مدينة جوانزو دورة الألعاب الآسيوية في عام 2010 واستضافة جارتها نانجينغ لأولمبياد الشباب في 2014 وتنظيم كأس آسيا لهوكي السيدات على ستاد ووجين في 2015 .
ويستضيف الاتحاد الصيني للهوكي للمرة الأولى المنافسة الدولية لكأس بطلات الهوكي.

وأقيمت أحدث نسخة للحدث في لندن في وقت سابق من هذا العام حيث فازت سيدات الأرجنتين ورجال أستراليا بلقب آخر حدث دولي كبير للهوكي قبل أولمبياد ريو 2016.

ومن الدول التي حجزت مكانا لها في كأس الهوكي للسيدات 2018 حتى الآن إنجلترا (تمثل المملكة المتحدة) الحائزة على ذهبية أولمبياد 2016 والأرجنتين الفائزة بلقب بطلات الهوكي في 2016، إضافة إلى الفائزين في الدوري العالمي للهوكي 2017 وكأس العالم للهوكي 2018 فيما سيحدد المجلس التنفيذي للاتحاد الدولي للهوكي لاحقاً الدولة التي ستوجه إليها الدعوة لملء المكان  السادس.

رابط المصدر: الاتحاد الدولي للهوكي يكرم هيا بنت الحسين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً