إمرأة تترأس رابطة كرة القدم الفرنسية للمرة الأولى

ناتالي بوي دي لا تور أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم عن تولي ناتالي بوي دي لا تور رئاسة الرابطة ، لتصبح بذلك أول إمراة تترأس هذا المنصب في تاريخ الكرة الفرنسية. وستتولى دي لا تور البالغة من العمر 48 عاماًهذا المنصب لمدة أربع سنوات خلفاً للمدرب السابق ريمون دومينيك

، فيما شكرت الجميع على منحها هذه الثقة. وقالت رئيسة رابطة الدوري الفرنسي : “أشكر الأندية وأسرة كرة القدم على منحي الثقة ، في الحقيقة أنا مذهولة وسنبحث عن الاحترافية والثقة والتماسك”. ويزداد الصراع بين أندية الدوري الفرنسي على حول حقوق البث التلفزيوني التي تبلغ 750 مليون يورو ، مقارنة بمليارين في الدوري الإنجليزي و1.3 مليار في ألمانيا. وتطالب أندية الدوري الفرنسي بتوزيع حقوق البث التلفزيوني بالتساوي والعمل على تغيير النظام الحالي الذي يمنح صاحب المركز الأول 100 مليون يورو والأخير 28 مليون.


الخبر بالتفاصيل والصور


ناتالي بوي دي لا تور

ناتالي بوي دي لا تور

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم عن تولي ناتالي بوي دي لا تور رئاسة الرابطة ، لتصبح بذلك أول إمراة تترأس هذا المنصب في تاريخ الكرة الفرنسية.

وستتولى دي لا تور البالغة من العمر 48 عاماًهذا المنصب لمدة أربع سنوات خلفاً للمدرب السابق ريمون دومينيك ، فيما شكرت الجميع على منحها هذه الثقة.

وقالت رئيسة رابطة الدوري الفرنسي : “أشكر الأندية وأسرة كرة القدم على منحي الثقة ، في الحقيقة أنا مذهولة وسنبحث عن الاحترافية والثقة والتماسك”.

ويزداد الصراع بين أندية الدوري الفرنسي على حول حقوق البث التلفزيوني التي تبلغ 750 مليون يورو ، مقارنة بمليارين في الدوري الإنجليزي و1.3 مليار في ألمانيا.

وتطالب أندية الدوري الفرنسي بتوزيع حقوق البث التلفزيوني بالتساوي والعمل على تغيير النظام الحالي الذي يمنح صاحب المركز الأول 100 مليون يورو والأخير 28 مليون.

رابط المصدر: إمرأة تترأس رابطة كرة القدم الفرنسية للمرة الأولى

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً