تايلندي يتزوج أفعى كوبرا يعتقد أنها تقمصت روح حبيبته

قرر رجل تايلندي أن يتزوج من أفعى كوبرا، لاعتقاده أن روح حبيبته المتوفية عادت لتسكن في جسدها. وقال الرجل الذي لم يتم الكشف

عن اسمه إنه شاهد الأفعى، ووجد شبهاً كبيراً بينها وبين حبيبته الراحلة، مما دفعه إلى الزواج منها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.ويقول الرجل إنه يمضي الآن معظم أوقاته برفقة الأفعى التي يصل طولها إلى حوالي 3 أمتار، حيث يتابعان التلفزيون سويّاً، ويخرجان في نزهات رومانسية إلى ضفاف البحيرة، ويمارسان العديد من النشاطات مثل أي زوجين.وكان الرجل خسر حبيبته التي كان ينوي الزواج منها قبل حوالي 5 سنوات، لكن الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أنه يعيش حياة سعيدة برفقة زوجته الجديدة. ومن المعروف أن الديانة البوذية تقول إن أراوح البشر يمكن أن تعود إلى الحياة داخل أجساد الحيوانات.وقام شخص يدعى ورانان ساراسالين بنشر صور الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن الرجل يعتني بزوجته الأفعى بشكل جيد، فهو يصطحبها معه إلى أي مكان، وحتى عندما يذهب إلى النوم.وحظي الرجل بشهرة كبيرة في مدينته من خلال علاقته الغريبة مع الأفعى، وتجاهل جميع التحذيرات من خطر العيش مع أفعى كوبرا بهذا الحجم.


الخبر بالتفاصيل والصور



قرر رجل تايلندي أن يتزوج من أفعى كوبرا، لاعتقاده أن روح حبيبته المتوفية عادت لتسكن في جسدها.

وقال الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه إنه شاهد الأفعى، ووجد شبهاً كبيراً بينها وبين حبيبته الراحلة، مما دفعه إلى الزواج منها، بحسب ما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ويقول الرجل إنه يمضي الآن معظم أوقاته برفقة الأفعى التي يصل طولها إلى حوالي 3 أمتار، حيث يتابعان التلفزيون سويّاً، ويخرجان في نزهات رومانسية إلى ضفاف البحيرة، ويمارسان العديد من النشاطات مثل أي زوجين.

وكان الرجل خسر حبيبته التي كان ينوي الزواج منها قبل حوالي 5 سنوات، لكن الصور التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر أنه يعيش حياة سعيدة برفقة زوجته الجديدة. ومن المعروف أن الديانة البوذية تقول إن أراوح البشر يمكن أن تعود إلى الحياة داخل أجساد الحيوانات.

وقام شخص يدعى ورانان ساراسالين بنشر صور الزوجين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال إن الرجل يعتني بزوجته الأفعى بشكل جيد، فهو يصطحبها معه إلى أي مكان، وحتى عندما يذهب إلى النوم.

وحظي الرجل بشهرة كبيرة في مدينته من خلال علاقته الغريبة مع الأفعى، وتجاهل جميع التحذيرات من خطر العيش مع أفعى كوبرا بهذا الحجم.

رابط المصدر: تايلندي يتزوج أفعى كوبرا يعتقد أنها تقمصت روح حبيبته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً