صور: اتهموا أفعى بالتهام ماشيتهم.. فعثروا على مفاجأة عند شق بطنها المنتفخ!

عثر مجموعة من القرويين في نيجيريا على كميات كبيرة من البيضات داخل أفعى ضخمة، بعد أن شقوا بطنها المنتفخ.وذكرت وسائل إعلام محلية إن القرويين اتهموا الأفعى بالتهام ماشيتهم، وعمدوا إلى قتلها وشق بطنها، وكانت المفاجأة عندما اكتشفوا أنها حامل بالعشرات من البيض، وهذا ما تسبب في انتفاخ بطنها، بحسب صحيفة

ديلي ميل البريطانية.وبعد أن شقوا بطنها، استخرج القرويون بيض الأفعى، والتي يعتبرونها من أطايب الطعام النادرة. وعلى الرغم من أن من غير الواضح إلى أي نوع من الثعابين تنتمي هذه الأفعى، إلا أن غالبية الأفاعي تضع ما يقدر بحوالي 100 بيضة في كل حمل. وأثارت الأفعى تعاطف الكثير من دعاة الدفاع عن الحيوانات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال العديد منهم إن من الظلم التعامل مع الأفعى بهذه الطريقة الوحشية. وبالنظر إلى حجم الأفعى، حيث يصل عرضها إلى حوالي قدم وطولها عدة أمتار، يقول الخبراء إنها ربما تنتمي إلى فصيلة الأناكوندا، لكن هذا النوع من الأفاعي لا يوجد سوى في أمريكا الجنوبية، وعلى الأغلب فإن هذه الأفعى من فصيلة ثعابين الصخور الأفريقي، وعادة ما تكون الذكور أصغر حجماً من الإناث التي يمكن أن يصل طولها إلى حوالي 4.8 متر.


الخبر بالتفاصيل والصور


2s-1

عثر مجموعة من القرويين في نيجيريا على كميات كبيرة من البيضات داخل أفعى ضخمة، بعد أن شقوا بطنها المنتفخ.
وذكرت وسائل إعلام محلية إن القرويين اتهموا الأفعى بالتهام ماشيتهم، وعمدوا إلى قتلها وشق بطنها، وكانت المفاجأة عندما اكتشفوا أنها حامل بالعشرات من البيض، وهذا ما تسبب في انتفاخ بطنها، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.
وبعد أن شقوا بطنها، استخرج القرويون بيض الأفعى، والتي يعتبرونها من أطايب الطعام النادرة. وعلى الرغم من أن من غير الواضح إلى أي نوع من الثعابين تنتمي هذه الأفعى، إلا أن غالبية الأفاعي تضع ما يقدر بحوالي 100 بيضة في كل حمل.

3a34dc9d00000578-0-image-m-114_1478705985556
وأثارت الأفعى تعاطف الكثير من دعاة الدفاع عن الحيوانات على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال العديد منهم إن من الظلم التعامل مع الأفعى بهذه الطريقة الوحشية.

3a34dc9300000578-0-image-a-115_1478705992909
وبالنظر إلى حجم الأفعى، حيث يصل عرضها إلى حوالي قدم وطولها عدة أمتار، يقول الخبراء إنها ربما تنتمي إلى فصيلة الأناكوندا، لكن هذا النوع من الأفاعي لا يوجد سوى في أمريكا الجنوبية، وعلى الأغلب فإن هذه الأفعى من فصيلة ثعابين الصخور الأفريقي، وعادة ما تكون الذكور أصغر حجماً من الإناث التي يمكن أن يصل طولها إلى حوالي 4.8 متر.

رابط المصدر: صور: اتهموا أفعى بالتهام ماشيتهم.. فعثروا على مفاجأة عند شق بطنها المنتفخ!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً