جوزيه مورينيو .. مفتاح انتقال أوزيل إلى مانشستر يونايتد

مسعود أوزيل إلى جانب المدرب جوزيه مورينيو كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت أن المدرب جوزيه مورينيو يمكن أن يكون المفتاح لرحيل اللاعب مسعود أوزيل عن آرسنال وانضمامه إلى مانشستر يونايتد. وقالت النشرة المسائية في مانشستر أن لاعب خط الوسط الألماني قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد بنفس الطريقة التي انضم

بها إلى ريال مدريد عندما اتصل به مورينيو. وتدخل مورينيو في عام 2010 بعد نهائيات كأس العالم للحصول على مسعود أوزيل الذي انتقل من فيردر بريمن إلى ريال مدريد ، وذلك بعد محاولات آرسين فينجر للحصول عليه. وعندما ترك المدرب البرتغالي نادي ريال مدريد في صيف عام 2013 ، فقد وافق أوزيل على الانضمام إلى آرسنال وهو ما تعتبره بعض المصادر دليلاً على قوة العلاقة بين الثنائي. ويمتد عقد مسعود أوزيل مع آرسنال لمدة 19 شهراً مع آرسنال ، فيما يحاول مسؤولو النادي اللندني اقناعه بالتوقيع على عقد جديد مقابل زيادة مالية كبيرة على عقده.


الخبر بالتفاصيل والصور


مسعود أوزيل إلى جانب المدرب جوزيه مورينيو

مسعود أوزيل إلى جانب المدرب جوزيه مورينيو

كشفت وسائل الإعلام البريطانية اليوم السبت أن المدرب جوزيه مورينيو يمكن أن يكون المفتاح لرحيل اللاعب مسعود أوزيل عن آرسنال وانضمامه إلى مانشستر يونايتد.

وقالت النشرة المسائية في مانشستر أن لاعب خط الوسط الألماني قد ينتقل إلى مانشستر يونايتد بنفس الطريقة التي انضم بها إلى ريال مدريد عندما اتصل به مورينيو.

وتدخل مورينيو في عام 2010 بعد نهائيات كأس العالم للحصول على مسعود أوزيل الذي انتقل من فيردر بريمن إلى ريال مدريد ، وذلك بعد محاولات آرسين فينجر للحصول عليه.

وعندما ترك المدرب البرتغالي نادي ريال مدريد في صيف عام 2013 ، فقد وافق أوزيل على الانضمام إلى آرسنال وهو ما تعتبره بعض المصادر دليلاً على قوة العلاقة بين الثنائي.

ويمتد عقد مسعود أوزيل مع آرسنال لمدة 19 شهراً مع آرسنال ، فيما يحاول مسؤولو النادي اللندني اقناعه بالتوقيع على عقد جديد مقابل زيادة مالية كبيرة على عقده.

رابط المصدر: جوزيه مورينيو .. مفتاح انتقال أوزيل إلى مانشستر يونايتد

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً