الاتحاد الأرجنتيني يوضح موقفه من التعاقد مع سامباولي

خورخي سامباولي نفى خافيير مادين نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم التقارير الصحفية التي ربطت خورخي سامباولي المدير الفني لإشبيلية بتدريب منتخب التانجو في الفترة المقبلة. وتعاني الأرجنتين بشكل كبير على صعيد النتائج مؤخراً، حيث تلقى المنتخب هزيمة قاسية من البرازيل بثلاثية نظيفة وتراجع إلى المركز السادس في تصفيات كأس

العلم 2018. وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن الاتحاد الأرجنتيني يفكر في إقالة المدرب إداجاردو باوزا والتعاقد مع خورخي سامباولي الذي قاد منتخب تشيلي للفوز بلقب كوبا أمريكا مرتين على التوالي. لكن مادين نفها هذه الإدعاءات وقال عبر وسائل الإعلام “نحن نثق بباوزا ولن نتفاوض مع سامباولي، ربما حدثت بعض الأخطاء أمام البرازيل لكننا واثقون من قدرة المدرب على إعادة الأمور لنصابها، عندما فاز على الأوروجواي في أول مباراة له قالوا عنه مدرب جيد والآن يهاجموه”.


الخبر بالتفاصيل والصور


خورخي سامباولي

خورخي سامباولي

نفى خافيير مادين نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم التقارير الصحفية التي ربطت خورخي سامباولي المدير الفني لإشبيلية بتدريب منتخب التانجو في الفترة المقبلة.

وتعاني الأرجنتين بشكل كبير على صعيد النتائج مؤخراً، حيث تلقى المنتخب هزيمة قاسية من البرازيل بثلاثية نظيفة وتراجع إلى المركز السادس في تصفيات كأس العلم 2018.

وأكدت العديد من المصادر الصحفية على أن الاتحاد الأرجنتيني يفكر في إقالة المدرب إداجاردو باوزا والتعاقد مع خورخي سامباولي الذي قاد منتخب تشيلي للفوز بلقب كوبا أمريكا مرتين على التوالي.

لكن مادين نفها هذه الإدعاءات وقال عبر وسائل الإعلام “نحن نثق بباوزا ولن نتفاوض مع سامباولي، ربما حدثت بعض الأخطاء أمام البرازيل لكننا واثقون من قدرة المدرب على إعادة الأمور لنصابها، عندما فاز على الأوروجواي في أول مباراة له قالوا عنه مدرب جيد والآن يهاجموه”.

رابط المصدر: الاتحاد الأرجنتيني يوضح موقفه من التعاقد مع سامباولي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً