بالفيديو: رجل إطفاء يتسلق 9 طوابق في 30 ثانية

أظهر رجل إطفاء في إسبانيا مهارة لا تصدق في التسلق، عندما ارتقى مبنى مؤلف من 9 دقائق خلال 30 ثانية فقط، متغلباً على متحديه الذي صعد الدرج.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر رجل الإطفاء المدعو أليخاندرو (45 عاماً)، وهو يتسلق برشاقة وسرعة لا تصدق، ليصل إلى أعلى مبنى محطة الإطفاء المكون من 9 طوابق، وفي نفس الوقت كان أحد زملائه يصعد الدرج جرياً ليصل إلى نفس الهدف.وقال أحد زملاء أليخاندرو لم يرغب بالكشف عن اسمه: “كنا نعرف أنه ماهر في التسلق، لكننا لم نتخيل أن يتمكن من تسلق المبنى بهذه السرعة الفائقة، لقد تركنا في حالة من الذهول نحن وزميله الذي تحداه لارتقاء المبنى”.وأضاف “لم يكن الأمر جزءاً من التدريبات الروتينية، ولكنه كان رهاناً بين أليخاندرو ورجل آخر، ولا أدري ما الذي دفع الخاسر لهذا التحدي، لكن ما أعرفه أنني أبلغ من العمر 45 عاماً، وهو نفس عمر أليخاندرو، لكني لا أقدر على فعل ما فعله. وعلى الرغم من أن اللياقة البدنية تعتبر جزءاً هاماً من تدريباتنا، إلا أن أحداً منا لا يستطيع فعل ذلك”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر رجل إطفاء في إسبانيا مهارة لا تصدق في التسلق، عندما ارتقى مبنى مؤلف من 9 دقائق خلال 30 ثانية فقط، متغلباً على متحديه الذي صعد الدرج.

وفي مقطع الفيديو الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر رجل الإطفاء المدعو أليخاندرو (45 عاماً)، وهو يتسلق برشاقة وسرعة لا تصدق، ليصل إلى أعلى مبنى محطة الإطفاء المكون من 9 طوابق، وفي نفس الوقت كان أحد زملائه يصعد الدرج جرياً ليصل إلى نفس الهدف.

وقال أحد زملاء أليخاندرو لم يرغب بالكشف عن اسمه: “كنا نعرف أنه ماهر في التسلق، لكننا لم نتخيل أن يتمكن من تسلق المبنى بهذه السرعة الفائقة، لقد تركنا في حالة من الذهول نحن وزميله الذي تحداه لارتقاء المبنى”.

وأضاف “لم يكن الأمر جزءاً من التدريبات الروتينية، ولكنه كان رهاناً بين أليخاندرو ورجل آخر، ولا أدري ما الذي دفع الخاسر لهذا التحدي، لكن ما أعرفه أنني أبلغ من العمر 45 عاماً، وهو نفس عمر أليخاندرو، لكني لا أقدر على فعل ما فعله. وعلى الرغم من أن اللياقة البدنية تعتبر جزءاً هاماً من تدريباتنا، إلا أن أحداً منا لا يستطيع فعل ذلك”.

رابط المصدر: بالفيديو: رجل إطفاء يتسلق 9 طوابق في 30 ثانية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً