من الذاكرة .. عندما شارك المصنف رقم 27 في كأس الماسترز !

في عام 2008 شارك اللاعب التشيكي راديك ستيبانيك في نهائيات الجولة العالمية لرابطة محترفين التنس “كأس الماسترز” وهو مصنف 27 عالميا ولعب مباراتين ايضا في شنغهاي. بعد انسحاب اندي روديك قبل ساعات من مباراته في الجولة الثانية امام روجر فيدرر كان البديل رقم 1 والمتواجد في شنغهاي ليس إلا المصنف

27 عالميا راديك ستيبايك بعد اعتذار قائمة طويلة من المصنفين بدءا من المصنف الـ 10 حتى الـ 26 بسبب بعد المسافة وضعف فرصة اللعب. هنا استفاد ستيبانيك وشارك مشاركة تاريخية في البطولة ولعب مباراتين امام روجر فيدرر ثم جيل سيمون لكنه خسر المباراتين وودع من دور المجموعات, لكن بالتأكيد سيذكر تلك المشاركة بكثير من السعادة. جدير بالذكر أن بطولة كأس الماسترز يشارك فيها عادتا المصنفين الثمانية الأوائل على مستوى العالم. الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية


الخبر بالتفاصيل والصور


في عام 2008 شارك اللاعب التشيكي راديك ستيبانيك في نهائيات الجولة العالمية لرابطة محترفين التنس “كأس الماسترز” وهو مصنف 27 عالميا ولعب مباراتين ايضا في شنغهاي.

بعد انسحاب اندي روديك قبل ساعات من مباراته في الجولة الثانية امام روجر فيدرر كان البديل رقم 1 والمتواجد في شنغهاي ليس إلا المصنف 27 عالميا راديك ستيبايك بعد اعتذار قائمة طويلة من المصنفين بدءا من المصنف الـ 10 حتى الـ 26 بسبب بعد المسافة وضعف فرصة اللعب.

هنا استفاد ستيبانيك وشارك مشاركة تاريخية في البطولة ولعب مباراتين امام روجر فيدرر ثم جيل سيمون لكنه خسر المباراتين وودع من دور المجموعات, لكن بالتأكيد سيذكر تلك المشاركة بكثير من السعادة.

جدير بالذكر أن بطولة كأس الماسترز يشارك فيها عادتا المصنفين الثمانية الأوائل على مستوى العالم.

الخبر بالتعاون مع صفحة : خربشات تنسية

رابط المصدر: من الذاكرة .. عندما شارك المصنف رقم 27 في كأس الماسترز !

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً