الحوثيون يعتقلون المطالبين برواتبهم في صنعاء

أكد شهود عيان السبت، أن مسلحي الحوثي نفذوا حملة اعتقالات واسعة في أوساط متظاهرين طالبوا بصرف رواتبهم في العاصمة صنعاء. وقالت المصادر إن

مسلحين حوثيين فرقوا مظاهرةً في ميدان التحرير، تُطالب بصرف رواتب موظفي الدولة، وأطلقوا الرصاص الحي في الجو.وحسب المصادر، اعتقل الحوثيون أكثر من عشرة متظاهرين واقتادوهم إلى مكان مجهول، وطوقوا ميدان التحرير من كل الاتجاهات. ونفذ العشرات من موظفي الدولة، العسكريين والمدنيين، مظاهرةً ضد الحوثيين تحت شعار”الراتب مطلبنا” للمطالبة برواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة أشهر.وتشهد العاصمة صنعاء، وعدد من المحافظات اليمنية أزمة اقتصاديةً غير مسبوقة، بعد انقطاع رواتب موظفي الدولة للشهر الثالث على التوالي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد شهود عيان السبت، أن مسلحي الحوثي نفذوا حملة اعتقالات واسعة في أوساط متظاهرين طالبوا بصرف رواتبهم في العاصمة صنعاء.

وقالت المصادر إن مسلحين حوثيين فرقوا مظاهرةً في ميدان التحرير، تُطالب بصرف رواتب موظفي الدولة، وأطلقوا الرصاص الحي في الجو.

وحسب المصادر، اعتقل الحوثيون أكثر من عشرة متظاهرين واقتادوهم إلى مكان مجهول، وطوقوا ميدان التحرير من كل الاتجاهات.

 ونفذ العشرات من موظفي الدولة، العسكريين والمدنيين، مظاهرةً ضد الحوثيين تحت شعار”الراتب مطلبنا” للمطالبة برواتبهم المتوقفة منذ ثلاثة أشهر.

وتشهد العاصمة صنعاء، وعدد من المحافظات اليمنية أزمة اقتصاديةً غير مسبوقة، بعد انقطاع رواتب موظفي الدولة للشهر الثالث على التوالي.

رابط المصدر: الحوثيون يعتقلون المطالبين برواتبهم في صنعاء

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً