بير ميرتساكر يستخدم “اليوغا” للتعافي من إصابته

بير ميرتساكر يستخدام تقنية “اليوغا” قرر بير ميرتساكر لاعب آرسنال الإنجليزي استخدام تقنية “اليوغا” للمساعدة في التعافي من إصابته التي بدأت منذ شهور عديدة على مستوى الركبة. وغاب اللاعب الألماني منذ ما قبل بداية الموسم بسبب إصابة في الركبة في أواخر يوليو الماضي ، مما دفع آرسنال للتوقيع مع المدافع

شكودران موستافي. ومن المتوقع أن يعود ميرتساكر إلى صفوف المدفعجية في بداية العام الجديد ، فيما قدم لمحة للمشجعين عن الطريقة التي يعمل بها للتعافي من الإصابة. وكشف بير ميرتساكر أن اليوغا تساعده على الوصول إلى ذروة المستوى البدني ، فيما نشر بعض الصور على حسابه الرسمي تؤكد تدريبه على هذه الطريقة.


الخبر بالتفاصيل والصور


بير ميرتساكر يستخدام تقنية

بير ميرتساكر يستخدام تقنية “اليوغا”

قرر بير ميرتساكر لاعب آرسنال الإنجليزي استخدام تقنية “اليوغا” للمساعدة في التعافي من إصابته التي بدأت منذ شهور عديدة على مستوى الركبة.

وغاب اللاعب الألماني منذ ما قبل بداية الموسم بسبب إصابة في الركبة في أواخر يوليو الماضي ، مما دفع آرسنال للتوقيع مع المدافع شكودران موستافي.

ومن المتوقع أن يعود ميرتساكر إلى صفوف المدفعجية في بداية العام الجديد ، فيما قدم لمحة للمشجعين عن الطريقة التي يعمل بها للتعافي من الإصابة.

وكشف بير ميرتساكر أن اليوغا تساعده على الوصول إلى ذروة المستوى البدني ، فيما نشر بعض الصور على حسابه الرسمي تؤكد تدريبه على هذه الطريقة.


رابط المصدر: بير ميرتساكر يستخدم “اليوغا” للتعافي من إصابته

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً