هل يوفي دونالد ترامب بوعده الانتخابي لاتحاد UFC؟!!

ترامب وعلاقة وطيدة مع رئيس UFC ربما لا يعرف الكثيرون أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب تربطه صداقة خاصة برئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC، دانا وايت، فضلا عن أن ترامب نفسه قد رعى عدد من النزالات في عالم الفنون القتالية المختلطة كما خاض تجربة استثمار رياضية في بطولة Affliction.

ومؤخرا كشف وايت عن وعد خاص من دونالد ترامب بحضور ليلة مواجهات UFC205 التي تقام لأول مرة في مدينة نيويورك وذلك في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية، وهو ما قد حدث. فهل يوفي ترامب وعده الذي قطعه لنفسه لصديقه دانا وايت بعد نجاحه؟، رئيس UFC يستبعد هذا الأمر ويؤكد أنه يعلم جيدا أن هناك التزامات أهم طرأت على ترامب بعد نجاحه في الانتخابات. وقال وايت في تصريحات صحفية: سعيد بفوز ترامب ولكني لا أتوقع منه أن يحضر عرض UFC205 كما وعدني، بل لا أتوقع أن أتحدث إليه عبر الهاتف كما كنت معتاد يوميا. وأكد رئيس UFC على ان ارتباطات ترامب الجديدة ربما تمنعه من الحضور وإن كان يتمنى حدوث ذلك.


الخبر بالتفاصيل والصور


ترامب وعلاقة وطيدة مع رئيس UFC
ترامب وعلاقة وطيدة مع رئيس UFC

ربما لا يعرف الكثيرون أن الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب تربطه صداقة خاصة برئيس اتحاد الفنون القتالية المختلطة UFC، دانا وايت، فضلا عن أن ترامب نفسه قد رعى عدد من النزالات في عالم الفنون القتالية المختلطة كما خاض تجربة استثمار رياضية في بطولة Affliction.

ومؤخرا كشف وايت عن وعد خاص من دونالد ترامب بحضور ليلة مواجهات UFC205 التي تقام لأول مرة في مدينة نيويورك وذلك في حال فوزه بالانتخابات الرئاسية، وهو ما قد حدث.

فهل يوفي ترامب وعده الذي قطعه لنفسه لصديقه دانا وايت بعد نجاحه؟، رئيس UFC يستبعد هذا الأمر ويؤكد أنه يعلم جيدا أن هناك التزامات أهم طرأت على ترامب بعد نجاحه في الانتخابات.

وقال وايت في تصريحات صحفية: سعيد بفوز ترامب ولكني لا أتوقع منه أن يحضر عرض UFC205 كما وعدني، بل لا أتوقع أن أتحدث إليه عبر الهاتف كما كنت معتاد يوميا.

وأكد رئيس UFC على ان ارتباطات ترامب الجديدة ربما تمنعه من الحضور وإن كان يتمنى حدوث ذلك.

رابط المصدر: هل يوفي دونالد ترامب بوعده الانتخابي لاتحاد UFC؟!!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً