ليفربول يجهز عرضه النهائي للتعاقد مع إنسيني

لورينزو إنسيني ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ليفربول يجهز عرض مغري للتعاقد مع لورينزو إنسيني نجم نابولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وبحسب شبكة ميديا سيت فإن يورجن كلوب أوصى إدارة النادي للدخول في مفاوضات مع نابولي للحصول على خدمات إنسيني كونه يخشى رحيل كوتينيو المطلوب بقوة في برشلونة. وأضافت الشبكة

في تقريرها أن ليفربول على استعداد لدفع 30 مليون يورو لإقناع نابولي بالتنازل عن اللاعب. وتعثرت مفاوضات تجديد عقد إنسيني لعدم موافقة نابولي على مضاعفة مرتبه السنوي، وهو الشرط الأساسي الذي يضعه اللاعب نظير تجديد العقد. وأوضحت الشبكة الإيطالية أن ليفربول مستعد لمنح إنسيني مرتب سنوي كبير يبلغ 6.5 مليون يورو في حال وافق على الانتقال لملعب أنفيلد رود.


الخبر بالتفاصيل والصور


لورينزو إنسيني

لورينزو إنسيني

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن ليفربول يجهز عرض مغري للتعاقد مع لورينزو إنسيني نجم نابولي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب شبكة ميديا سيت فإن يورجن كلوب أوصى إدارة النادي للدخول في مفاوضات مع نابولي للحصول على خدمات إنسيني كونه يخشى رحيل كوتينيو المطلوب بقوة في برشلونة.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن ليفربول على استعداد لدفع 30 مليون يورو لإقناع نابولي بالتنازل عن اللاعب.

وتعثرت مفاوضات تجديد عقد إنسيني لعدم موافقة نابولي على مضاعفة مرتبه السنوي، وهو الشرط الأساسي الذي يضعه اللاعب نظير تجديد العقد.

وأوضحت الشبكة الإيطالية أن ليفربول مستعد لمنح إنسيني مرتب سنوي كبير يبلغ 6.5 مليون يورو في حال وافق على الانتقال لملعب أنفيلد رود.

رابط المصدر: ليفربول يجهز عرضه النهائي للتعاقد مع إنسيني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً