مايكل مور: ترامب لن يُنهي ولايته “سيستقيل أو يُقال”

استبعد المخرج الأمريكي الشهير مايكل مور، الذي يعتبر من القلائل الذين أكدوا فوز دونالد ترامب بالرئاسة منذ يوليو(تموز) الماضي، أن ينجح الرئيس الجديد في استكمال مدة ولايته الرئاسية، وأن يستقيل

أو يُقال قبل ذلك بكثير. وقال مور لقناة إم إس إن بي سي الأمريكية، أن دونالد ترامب سيستقيل من منصبه، أو يُعزل من قبل الكونغرس، قبل استكمال ولايته الرئاسية.وأكد مور أن افتقار ترامب إلى الكفاءة والحنكة السياسية، وضبابية برنامجه الانتخابي، إلى جانب غروره ونرجسيته، عوامل ستدفعه إلى تجاوز القانون، أو إلى ارتكاب أخطاء سيضطر إلى دفع ثمنها، أي التخلي عن منصبه بسببها، رغم إيمانه الشخصي العميق بأن كل ما يفعله صواب وخير مطلق.    


الخبر بالتفاصيل والصور



استبعد المخرج الأمريكي الشهير مايكل مور، الذي يعتبر من القلائل الذين أكدوا فوز دونالد ترامب بالرئاسة منذ يوليو(تموز) الماضي، أن ينجح الرئيس الجديد في استكمال مدة ولايته الرئاسية، وأن يستقيل أو يُقال قبل ذلك بكثير.

وقال مور لقناة إم إس إن بي سي الأمريكية، أن دونالد ترامب سيستقيل من منصبه، أو يُعزل من قبل الكونغرس، قبل استكمال ولايته الرئاسية.

وأكد مور أن افتقار ترامب إلى الكفاءة والحنكة السياسية، وضبابية برنامجه الانتخابي، إلى جانب غروره ونرجسيته، عوامل ستدفعه إلى تجاوز القانون، أو إلى ارتكاب أخطاء سيضطر إلى دفع ثمنها، أي التخلي عن منصبه بسببها، رغم إيمانه الشخصي العميق بأن كل ما يفعله صواب وخير مطلق.
   

رابط المصدر: مايكل مور: ترامب لن يُنهي ولايته “سيستقيل أو يُقال”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً