آبل قد تُطلق ثلاثة أجهزة آيباد جديدة في مارس 2017

منذ فترة وبعض مُحللي بركليز مهتمين بقطاع التقنية، حيث خرجوا بالعديد من المزاعم في السابق بشأن هاتف آيفون 8 القادم من آبل، لكنّهم لم يكتفوا بذلك فقط حيث أشاروا مؤخرًا إلى نية آبل إطلاق ثلاثة أجهزة آيباد جديدة بحلول مارس العام القادم. اثنين من هذه الأجهزة المزعومة ستكون بمثابة إصدارات جديدة من آيباد برو

مقاس 9.7″ و 12.9″ بوصة، أمّا الثالث فسيكون جهاز آيباد جديد بتصميم قريب من آيباد آير 2 مقاس 9.7″ بوصة، ويتميز بعدم وجود إطارات على الشاشة. وتُشير التقارير إلى أنّ هذا الإصدار الجديد سيأتي بشاشة يقع مقاسها بين 10 : 11 بوصة ليفتح الطريق أمام فئة جديدة كليًا من هذا النوع من الأجهزة، ويُقال أنّ هذا الإصدار سيحصل على شاشة True Tone كالموجودة على آيباد برو 9.7″ بوصة. بخصوص آيباد برو 9.7″ بوصة الجديد، يُشير التقرير إلى أنّ آبل ستبيع هذا الجهاز بسعر منخفض مُشابه لما كانت تفعله الشركة مع فئة آيباد ميني، وبخصوص هذا الأخير لا توجد معلومات كافية بشأنه حتى الآن. إن صدقت شائعات شاشة الآيباد الجديد بدون إطارات عليها، قد يكون هذا مؤشر على قيام آبل بنفس الخطوة مع آيفون 8 عند إطلاقه في أواخر 2017. لكن على أي حال تبقى هذه التقارير قيد التحقيق حتى الإعلان رسميًا عن الأجهزة الجديدة من آبل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


آبل آيباد برو

منذ فترة وبعض مُحللي بركليز مهتمين بقطاع التقنية، حيث خرجوا بالعديد من المزاعم في السابق بشأن هاتف آيفون 8 القادم من آبل، لكنّهم لم يكتفوا بذلك فقط حيث أشاروا مؤخرًا إلى نية آبل إطلاق ثلاثة أجهزة آيباد جديدة بحلول مارس العام القادم.

اثنين من هذه الأجهزة المزعومة ستكون بمثابة إصدارات جديدة من آيباد برو مقاس 9.7″ و 12.9″ بوصة، أمّا الثالث فسيكون جهاز آيباد جديد بتصميم قريب من آيباد آير 2 مقاس 9.7″ بوصة، ويتميز بعدم وجود إطارات على الشاشة. وتُشير التقارير إلى أنّ هذا الإصدار الجديد سيأتي بشاشة يقع مقاسها بين 10 : 11 بوصة ليفتح الطريق أمام فئة جديدة كليًا من هذا النوع من الأجهزة، ويُقال أنّ هذا الإصدار سيحصل على شاشة True Tone كالموجودة على آيباد برو 9.7″ بوصة.

بخصوص آيباد برو 9.7″ بوصة الجديد، يُشير التقرير إلى أنّ آبل ستبيع هذا الجهاز بسعر منخفض مُشابه لما كانت تفعله الشركة مع فئة آيباد ميني، وبخصوص هذا الأخير لا توجد معلومات كافية بشأنه حتى الآن.

إن صدقت شائعات شاشة الآيباد الجديد بدون إطارات عليها، قد يكون هذا مؤشر على قيام آبل بنفس الخطوة مع آيفون 8 عند إطلاقه في أواخر 2017. لكن على أي حال تبقى هذه التقارير قيد التحقيق حتى الإعلان رسميًا عن الأجهزة الجديدة من آبل.

المصدر

رابط المصدر: آبل قد تُطلق ثلاثة أجهزة آيباد جديدة في مارس 2017

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً