تمتع بالرفاهية في أفضل فنادق جدة

تعتبر مدينة جدة العاصمة الاقتصادية و السياحية للمملكة العربية السعودية، و تعتبر الوجهة الأولى في المملكة للسائح سواء من داخل المملكة أو خارجها، كما تعتبر بوابة مكة كونها تحتضن أكبر ميناء بحري على البحر الأحمر، وهي مركز للمال والأعمال في السعودية ومرفأ رئيسيا لتصدير البضائع غير النفطية ولاستيراد الاحتياجات المحلية

. تمتع بالرفاهية في أفضل فنادق جدة فندق بارك حياة يقع فندق بارك حياة جدة وسط الحدائق الرائعة الممتدة على طول كورنيش جدة، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والتى تجعل من هذا المنتجع من أفخم المنتجعات ليكون لكم مقصدا استثنائيا للراحة و الاسترخاء و الخدمات المتميزة فيما يتعلق بالاجتماعات و الحفلات و المناسبات بمجموعة متكاملة من الرياضات الترفيهية والعلاجية على أنواعها بالإضافة الى إفانيا سبا و مركز صبا الرياضي . شيراتون جدة عيشوا الرفاهية في فندق شيراتون جدة المطل على على كورنيش جدة الشمالي العصري و تمتعوا بإطلالاته الجذابة على البحر الأحمر، و يقع فندق شيراتون جدة في واحدة من أكثر الأماكن الجذابة في مدينة جدة، على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من الكورنيش ومناطق التسوق ، و سيستمتع رواده بنادي شيراتون للياقة البدنية والمسابح الداخلية والخارجية بالفندق والجاكوزي وعلاجات التدليك. Rosewood Jeddah Hotel روزوود جدة هو مزيج مثالي بين أحدث التكنولوجيا و التصميم المذهل الذي لم يسبق له مثيل ، سيجذبكم الفندق بفخامته و أناقته التي لا مثيل لها ، و سيعيش رواده وسط معالم طبيعية تتميز بالتناقض، حيث تلتقي الصحراء مع البحر الأحمر، و ستجدون جميع وسائل الرفاهية . InterContinental Jeddah   رواد فندق الانتركونتننتال سيجدون أساليب الضيافة ذات الخمس نجوم بالإضافة إلى مزايا فائقة لرجال الأعمال في هذا الفندق الفخم الحائز على جوائز عديدة ، و الذي يقع مباشرة أمام أطول نافورة في العالم، يضعك الفندق على مقربة من جدة القديمة والحديثة على السواء ،  واستمتعوا في أجوائه بالهواء الطلق حول المسبح الخارجي أو استرخ في غرفة أو جناح فاخر بشرفة مع الإنترنت اللاسلكي المجاني. فندق ايلاف جدة يعتبر فندق إيلاف جدة مكان مثالي للاستمتاع والاسترخاء ويمكن لرواده الإستمتاع في بركة الفندق بالهواء الطلق و لعب التنس أو كرة السلة أو التسوق في مركز البحر الأحمر مجرد خطوة بعيدا عن باب الفندق مع وغرف ذات مناظر بانورامية وثلاثة مطاعم تقدم أفضل المأكولات العربية والدولية. ritzcarlton hotel jeddah  يعد فندق ريتز كارلتون جدة من أفخم و أجمل الفنادق التي ستتمتعون فيه بالكثير من الرفاهية و الجمال ، و الذي يقع على طول كورنيش الحمرا المطل على البحر الأحمر بتصميم عربي تقليدي فاخر . Mövenpick Hotel Jeddah   يحتل فندق موفنبيك جدة موقعا مثاليا كونه يقع بالقرب من القنصليات والوزارات والمستشفيات، و بجوار منطقة التسوق في المساعدية ومركز المدينة للتسوق و يمكن لرواده الإستمتاع بمرافقة و غرفه وأجنحته الفاخرة و التي ستأخذكم لعالم من الجمال والهدوء و الرفاهية .


الخبر بالتفاصيل والصور


تعتبر مدينة جدة العاصمة الاقتصادية و السياحية للمملكة العربية السعودية، و تعتبر الوجهة الأولى في المملكة للسائح سواء من داخل المملكة أو خارجها، كما تعتبر بوابة مكة كونها تحتضن أكبر ميناء بحري على البحر الأحمر، وهي مركز للمال والأعمال في السعودية ومرفأ رئيسيا لتصدير البضائع غير النفطية ولاستيراد الاحتياجات المحلية .

تمتع بالرفاهية في أفضل فنادق جدة

فندق بارك حياة

يقع فندق بارك حياة جدة وسط الحدائق الرائعة الممتدة على طول كورنيش جدة، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والتى تجعل من هذا المنتجع من أفخم المنتجعات ليكون لكم مقصدا استثنائيا للراحة و الاسترخاء و الخدمات المتميزة فيما يتعلق بالاجتماعات و الحفلات و المناسبات بمجموعة متكاملة من الرياضات الترفيهية والعلاجية على أنواعها بالإضافة الى إفانيا سبا و مركز صبا الرياضي .

شيراتون جدة

عيشوا الرفاهية في فندق شيراتون جدة المطل على على كورنيش جدة الشمالي العصري و تمتعوا بإطلالاته الجذابة على البحر الأحمر، و يقع فندق شيراتون جدة في واحدة من أكثر الأماكن الجذابة في مدينة جدة، على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من الكورنيش ومناطق التسوق ، و سيستمتع رواده بنادي شيراتون للياقة البدنية والمسابح الداخلية والخارجية بالفندق والجاكوزي وعلاجات التدليك.

Rosewood Jeddah Hotel

روزوود جدة هو مزيج مثالي بين أحدث التكنولوجيا و التصميم المذهل الذي لم يسبق له مثيل ، سيجذبكم الفندق بفخامته و أناقته التي لا مثيل لها ، و سيعيش رواده وسط معالم طبيعية تتميز بالتناقض، حيث تلتقي الصحراء مع البحر الأحمر، و ستجدون جميع وسائل الرفاهية .

InterContinental Jeddah  

رواد فندق الانتركونتننتال سيجدون أساليب الضيافة ذات الخمس نجوم بالإضافة إلى مزايا فائقة لرجال الأعمال في هذا الفندق الفخم الحائز على جوائز عديدة ، و الذي يقع مباشرة أمام أطول نافورة في العالم، يضعك الفندق على مقربة من جدة القديمة والحديثة على السواء ،  واستمتعوا في أجوائه بالهواء الطلق حول المسبح الخارجي أو استرخ في غرفة أو جناح فاخر بشرفة مع الإنترنت اللاسلكي المجاني.

فندق ايلاف جدة

يعتبر فندق إيلاف جدة مكان مثالي للاستمتاع والاسترخاء ويمكن لرواده الإستمتاع في بركة الفندق بالهواء الطلق و لعب التنس أو كرة السلة أو التسوق في مركز البحر الأحمر مجرد خطوة بعيدا عن باب الفندق مع وغرف ذات مناظر بانورامية وثلاثة مطاعم تقدم أفضل المأكولات العربية والدولية.

ritzcarlton hotel jeddah

 يعد فندق ريتز كارلتون جدة من أفخم و أجمل الفنادق التي ستتمتعون فيه بالكثير من الرفاهية و الجمال ، و الذي يقع على طول كورنيش الحمرا المطل على البحر الأحمر بتصميم عربي تقليدي فاخر .

Mövenpick Hotel Jeddah  

يحتل فندق موفنبيك جدة موقعا مثاليا كونه يقع بالقرب من القنصليات والوزارات والمستشفيات، و بجوار منطقة التسوق في المساعدية ومركز المدينة للتسوق و يمكن لرواده الإستمتاع بمرافقة و غرفه وأجنحته الفاخرة و التي ستأخذكم لعالم من الجمال والهدوء و الرفاهية .

رابط المصدر: تمتع بالرفاهية في أفضل فنادق جدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً