فيدال يخلق أزمة بين بايرن ميونخ والاتحاد التشيلي

أرتورو فيدال تسيطر حالة من القلق على نادي بايرن ميونخ بعد تعرض أرتورو فيدال لإصابة رفقة منتخب بلاده تشيلي خلال مباراة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي. وتلقى فيدال إصابة  في منطقة أعلى الفخذ في اللحظات الأخيرة من المباراة وغادر أرض الملعب على النقالة وهو يتألم بشدة. ورغم ذلك، أكد فيدال

على أنه يسعى للمشاركة في مباراة الأوروجواي يوم الأربعاء القادم، الأمر الذي أثار حفيظة رئيس النادي البافاري كارل هاينز رومينيجه. ووجه رومينجيه رسالة تحذيرية للاتحاد التشيلي بشأن فيدال، حيث قال لوسائل الإعلام “ندعو الاتحاد التشيلي لتحمل المسؤولية، سلامة اللاعب يجب أن تأتي في المقام الأول، نحن نشعر بقلق كبير بشأن حالة فيدال”. ويبدو أن أنتونيو بيزي يفكر بالاعتماد على فيدال في المباراة القادمة كون اللاعب لم يغادر معسكر منتخب بلاده حتى الآن.


الخبر بالتفاصيل والصور


أرتورو فيدال
أرتورو فيدال

تسيطر حالة من القلق على نادي بايرن ميونخ بعد تعرض أرتورو فيدال لإصابة رفقة منتخب بلاده تشيلي خلال مباراة كولومبيا التي انتهت بالتعادل السلبي.

وتلقى فيدال إصابة  في منطقة أعلى الفخذ في اللحظات الأخيرة من المباراة وغادر أرض الملعب على النقالة وهو يتألم بشدة.

ورغم ذلك، أكد فيدال على أنه يسعى للمشاركة في مباراة الأوروجواي يوم الأربعاء القادم، الأمر الذي أثار حفيظة رئيس النادي البافاري كارل هاينز رومينيجه.

ووجه رومينجيه رسالة تحذيرية للاتحاد التشيلي بشأن فيدال، حيث قال لوسائل الإعلام “ندعو الاتحاد التشيلي لتحمل المسؤولية، سلامة اللاعب يجب أن تأتي في المقام الأول، نحن نشعر بقلق كبير بشأن حالة فيدال”.

ويبدو أن أنتونيو بيزي يفكر بالاعتماد على فيدال في المباراة القادمة كون اللاعب لم يغادر معسكر منتخب بلاده حتى الآن.

رابط المصدر: فيدال يخلق أزمة بين بايرن ميونخ والاتحاد التشيلي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً