دراسة: أيهما أكثر تكلفة ، تربية البنات أم الأولاد؟

يعمل الأهل بقصارى جهدهم من أجل توفير جميع متطلبات الأبناء من تكاليف تعليمهم وتربيتهم والحفاظ على صحتهم، ولكن هل كنت تعلم أن تكاليف تربية الأطفال تختلف في حالة كان الطفل ذكرًا أو أنثى، تابع المقال لمعرفة أيهما أكثر تكلفة. دراسة: أيهما أكثر تكلفة ، تربية البنات أم  الأولاد؟ مؤخرًا قامت شركة

MoneySuperMarket.com بمقارنة التكاليف التي ينفقها الآباء على أطفالهم الذكور والإناث، ووجدوا فروقات بين تكاليف تربية البنات والأولاد، وصحيح أن العينة التي تم إجراء المقارنة عليها هي بريطانية ولكن يمكن تعميمها بما أن الأغراض التي يحتاجها الأطفال من الولادة حتى 18 متشابهة كثيرًا في العالم. تبين من الدراسة أن تكلفة تربية البنات أكثر من تكلفة تربية الأولاد، وفي بداية حياتهم تكون التكاليف متقاربة لأنها تقتصر على الحفاضات والحليب، أما في أوقات المراهقة تجد الفروقات حيث أن الفتيات في هذه المرحلة يكلفن آباءهم ما يقارب 16 ألف دولار أمريكي، أما الأولاد فيكون مجموع تكالفهم 10 ألاف دولار، وذلك بسبب الأزياء والإكسسوارات التي تستخدمها الفتيات. وفي المجمل كان الناتج التي توصلت إليه هذه الشركة هو أن مجموع ما يتم إنفاقه على الفتاه منذ ولادتها حتى سن 18 هو 135 ألف دولار، أما الأولاد فإن تكلفة تربيتهم حتى عام 18 تصل إلى قرابة 100 ألف دولار. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


يعمل الأهل بقصارى جهدهم من أجل توفير جميع متطلبات الأبناء من تكاليف تعليمهم وتربيتهم والحفاظ على صحتهم، ولكن هل كنت تعلم أن تكاليف تربية الأطفال تختلف في حالة كان الطفل ذكرًا أو أنثى، تابع المقال لمعرفة أيهما أكثر تكلفة.

تكلفة

دراسة: أيهما أكثر تكلفة ، تربية البنات أم  الأولاد؟

مؤخرًا قامت شركة MoneySuperMarket.com بمقارنة التكاليف التي ينفقها الآباء على أطفالهم الذكور والإناث، ووجدوا فروقات بين تكاليف تربية البنات والأولاد، وصحيح أن العينة التي تم إجراء المقارنة عليها هي بريطانية ولكن يمكن تعميمها بما أن الأغراض التي يحتاجها الأطفال من الولادة حتى 18 متشابهة كثيرًا في العالم.

الأكثر تكلفة

تبين من الدراسة أن تكلفة تربية البنات أكثر من تكلفة تربية الأولاد، وفي بداية حياتهم تكون التكاليف متقاربة لأنها تقتصر على الحفاضات والحليب، أما في أوقات المراهقة تجد الفروقات حيث أن الفتيات في هذه المرحلة يكلفن آباءهم ما يقارب 16 ألف دولار أمريكي، أما الأولاد فيكون مجموع تكالفهم 10 ألاف دولار، وذلك بسبب الأزياء والإكسسوارات التي تستخدمها الفتيات.

وفي المجمل كان الناتج التي توصلت إليه هذه الشركة هو أن مجموع ما يتم إنفاقه على الفتاه منذ ولادتها حتى سن 18 هو 135 ألف دولار، أما الأولاد فإن تكلفة تربيتهم حتى عام 18 تصل إلى قرابة 100 ألف دولار.

المصدر

رابط المصدر: دراسة: أيهما أكثر تكلفة ، تربية البنات أم الأولاد؟

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً