داعش يعدم 26 شخصاً لعدم التعاون في المعارك ضد القوات العراقية

ذكرت مصادر أمنية عراقية اليوم السبت، أن تنظيم داعش أعدم 26 شخصاً يمثلون ثلاث عوائل، بينهم أطفال ونساء، رمياً بالرصاص شرقي مدينة الموصل (400 كم شمالي بغداد).

وقال عقيد من قيادة عمليات نينوى خالد الجواري: “إن عناصر بتنظيم داعش أعدمت وسط شارع البكر أمام أنظار عشرات المدنيين رمياً بالرصاص، بحق 26 شخصاً يمثلون ثلاث عوائل، بينهم أطفال ورجال ونساء لرفضهم وضع قواعد صواريخ لداعش في منازلهم “.وأضاف أن داعش يقوم بتنفيذ إعدامات ضد المدنيين الذين لا يتعاونون معه في معارك الموصل.وقال الجواري: “شرعت القوات العراقية باقتحام منطقة القادسية الأولى بعد انتهاء القوات العراقية، وسيطرتهم على منطقة القادسية الثانية وتحريرها بالكامل من بطش داعش، مضيفاً أن الساعات المقبلة ستعلن القوات العراقية بشرى تحرير القادسية الثانية، وتتوجه إلى مركز الأيسر شرقي الموصل.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت مصادر أمنية عراقية اليوم السبت، أن تنظيم داعش أعدم 26 شخصاً يمثلون ثلاث عوائل، بينهم أطفال ونساء، رمياً بالرصاص شرقي مدينة الموصل (400 كم شمالي بغداد).

وقال عقيد من قيادة عمليات نينوى خالد الجواري: “إن عناصر بتنظيم داعش أعدمت وسط شارع البكر أمام أنظار عشرات المدنيين رمياً بالرصاص، بحق 26 شخصاً يمثلون ثلاث عوائل، بينهم أطفال ورجال ونساء لرفضهم وضع قواعد صواريخ لداعش في منازلهم “.

وأضاف أن داعش يقوم بتنفيذ إعدامات ضد المدنيين الذين لا يتعاونون معه في معارك الموصل.

وقال الجواري: “شرعت القوات العراقية باقتحام منطقة القادسية الأولى بعد انتهاء القوات العراقية، وسيطرتهم على منطقة القادسية الثانية وتحريرها بالكامل من بطش داعش، مضيفاً أن الساعات المقبلة ستعلن القوات العراقية بشرى تحرير القادسية الثانية، وتتوجه إلى مركز الأيسر شرقي الموصل.

رابط المصدر: داعش يعدم 26 شخصاً لعدم التعاون في المعارك ضد القوات العراقية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً