اليمن: قوات الشرعية تحقق تقدماً كبيراً في الجوف

تمكنت قوات الشرعية من تحقيق مكاسب عسكرية في مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن، بعد معارك عنيفة ضد الانقلابيين، وذلك حسبما أفاد موقع “المصدر أونلاين”، السبت.

وقال المركز الإعلامي للجيش الحكومي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن “وحدات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة والتحالف حررت مواقع استراتيجية، في معارك مستمرة لليوم الثاني على التوالي”.وأوضح بأن “القوات الحكومية حققت تقدماً كبيراً في اتجاه وادي الغمير، بإسناد من طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، وسيطرت على جبال خليف جليط والمعراش والبرشا، وتلال اكتنة والكتمان والمعترضة والضعة الصغرى والكبرى، وخشم الغمير”.وتابع: “تواصل قوات الجيش تقدمها باتجاه الخط الدولي الذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية بعد عملية تمشيط واسعة ونزع الألغام التي زرعتها الميليشيات الانقلابية وماتزال جثث الميليشيات متناثرة في أنحاء متفرقة من المناطق المحررة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تمكنت قوات الشرعية من تحقيق مكاسب عسكرية في مديرية خب الشعف بمحافظة الجوف، شمال شرق اليمن، بعد معارك عنيفة ضد الانقلابيين، وذلك حسبما أفاد موقع “المصدر أونلاين”، السبت.

وقال المركز الإعلامي للجيش الحكومي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن “وحدات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة والتحالف حررت مواقع استراتيجية، في معارك مستمرة لليوم الثاني على التوالي”.

وأوضح بأن “القوات الحكومية حققت تقدماً كبيراً في اتجاه وادي الغمير، بإسناد من طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية، وسيطرت على جبال خليف جليط والمعراش والبرشا، وتلال اكتنة والكتمان والمعترضة والضعة الصغرى والكبرى، وخشم الغمير”.

وتابع: “تواصل قوات الجيش تقدمها باتجاه الخط الدولي الذي يربط اليمن بالمملكة العربية السعودية بعد عملية تمشيط واسعة ونزع الألغام التي زرعتها الميليشيات الانقلابية وماتزال جثث الميليشيات متناثرة في أنحاء متفرقة من المناطق المحررة”.

رابط المصدر: اليمن: قوات الشرعية تحقق تقدماً كبيراً في الجوف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً