النظام السوري يستعيد السيطرة على ضاحية الأسد غربي حلب

أعلن مصدر عسكري في جيش النظام السوري صباح اليوم السبت أن القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها استعادوا السيطرة على ضاحية الأسد السكنية الكائنة غربي مدينة حلب بعد معارك عنيفة مع

مسلحي المعارضة. وقال المصدر في تصريح نقلته وكالة الأنباء السورية “سانا”: “إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء استعادت السيطرة بشكل كامل على ضاحية الأسد، ومعمل الكرتون ومنطقة المكاتب غربي حلب وتواصل تقدمها وملاحقة فلول الإرهابيين على هذا الاتجاه”.وأوضح مصدر إعلامي مقرب من القوات الحكومية السورية، أن القوات الحكومية استعادت السيطرة على معامل ساندي فارما وكيخيا ومعمل الكرتون غرب قرية منيان، وقتلت أكثر من 20 مسلحاً و أصيب العشرات في معارك استمرت لثلاث ساعات قبل انسحاب المسلحين إلى قرية المنصورة .


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر عسكري في جيش النظام السوري صباح اليوم السبت أن القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها استعادوا السيطرة على ضاحية الأسد السكنية الكائنة غربي مدينة حلب بعد معارك عنيفة مع مسلحي المعارضة.

وقال المصدر في تصريح نقلته وكالة الأنباء السورية “سانا”: “إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء استعادت السيطرة بشكل كامل على ضاحية الأسد، ومعمل الكرتون ومنطقة المكاتب غربي حلب وتواصل تقدمها وملاحقة فلول الإرهابيين على هذا الاتجاه”.

وأوضح مصدر إعلامي مقرب من القوات الحكومية السورية، أن القوات الحكومية استعادت السيطرة على معامل ساندي فارما وكيخيا ومعمل الكرتون غرب قرية منيان، وقتلت أكثر من 20 مسلحاً و أصيب العشرات في معارك استمرت لثلاث ساعات قبل انسحاب المسلحين إلى قرية المنصورة .

رابط المصدر: النظام السوري يستعيد السيطرة على ضاحية الأسد غربي حلب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً