“سويفت كي” تطلق ميزة “وضع التخفّي” رسميًّا

عند سؤال أي مستخدم عن لوحة مفاتيح بديلة للوحة الافتراضية على النظام، بالتأكيد معظم الإجابات ستكون: سويفت كي، أحد التطبيقات الأكثر شهرة على المنصة. ويعود ذلك إلى قدرتها الرائعة على التنبُّؤ النصي. لكن في السابق، كانت سويفت كي تعلم بيانات المستخدم وتقوم بحفظها، مثل رقم حسابه البنكي، وكلمات السر، وأرقام

بطاقاته الائتمانية، الأمر الذي جعل البعض يراها لا تحترم الخصوصية. ومؤخرًا، عملت الشركة المطورة على إضافة ميزة لحل تلك المشكلة بشكلٍ جذري. قرر مطورو سويفت كي إطلاق تحديث جديد يسمح باستخدام “وضع التخفِّي”، وهو ما يتيح استخدام لوحة المفاتيح دون تسجيل أي شيء. ولست في حاجة لأوضح لكم أن هذا الوضع لن يسمح أيضًا بحفظ سويفت كي للكلمات والعبارات الجديدة والتنبؤ بها فيما بعد. وبالمناسبة، هذا الوضع كان متوافر في الإصدار التجريبي الذي أطلقته سويفت كي في أكتوبر الماضي، لكن تم إطلاقه أخيرًا بشكل رسمي لجميع مستخدمي أندرويد وiOS. يمكنكم تفعيل وضع التخفِّي ببساطة من خلال النقر على زر الترس الخاص بالإعدادات، ومن ثمّ اختيار “التخفّي Incognito”. ولإيقاف الميزة، كل ما عليكم فعله هو تكرار الخطوات نفسها. للتحميل: أندرويد – iOS المصدر: phandroid تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


swiftkey-material-design-640x355

عند سؤال أي مستخدم عن لوحة مفاتيح بديلة للوحة الافتراضية على النظام، بالتأكيد معظم الإجابات ستكون: سويفت كي، أحد التطبيقات الأكثر شهرة على المنصة. ويعود ذلك إلى قدرتها الرائعة على التنبُّؤ النصي. لكن في السابق، كانت سويفت كي تعلم بيانات المستخدم وتقوم بحفظها، مثل رقم حسابه البنكي، وكلمات السر، وأرقام بطاقاته الائتمانية، الأمر الذي جعل البعض يراها لا تحترم الخصوصية. ومؤخرًا، عملت الشركة المطورة على إضافة ميزة لحل تلك المشكلة بشكلٍ جذري.

قرر مطورو سويفت كي إطلاق تحديث جديد يسمح باستخدام “وضع التخفِّي”، وهو ما يتيح استخدام لوحة المفاتيح دون تسجيل أي شيء.

swift-key-incognito-mode

ولست في حاجة لأوضح لكم أن هذا الوضع لن يسمح أيضًا بحفظ سويفت كي للكلمات والعبارات الجديدة والتنبؤ بها فيما بعد. وبالمناسبة، هذا الوضع كان متوافر في الإصدار التجريبي الذي أطلقته سويفت كي في أكتوبر الماضي، لكن تم إطلاقه أخيرًا بشكل رسمي لجميع مستخدمي أندرويد وiOS.

يمكنكم تفعيل وضع التخفِّي ببساطة من خلال النقر على زر الترس الخاص بالإعدادات، ومن ثمّ اختيار “التخفّي Incognito”. ولإيقاف الميزة، كل ما عليكم فعله هو تكرار الخطوات نفسها.

للتحميل: أندرويد – iOS

المصدر: phandroid

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: “سويفت كي” تطلق ميزة “وضع التخفّي” رسميًّا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً