شكوك حول مشاركة كوفاسيتش أمام أيسلندا وعودته لريال مدريد ممكنة

ماتيو كوفاسيتش ذكرت صحيفة ماركا الإٍسبانية أن ماتيو كوفاسيتش قد يغادر معسكر المنتخب الكرواتي ويعود إلى ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الكاحل. وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوفاسيتش شعر ببعض الآلام في الكاحل خلال مباراة ليجانيس في الليجا، وتغيب عن تدريبات كرواتيا يوم أمس استعداداً لمباراة أيسلندا

في تصفيات كأس العالم. وأضاف التقرير أن مشاركة كوفاسيتش في مباراة آيسلندا اليوم مستبعدة، ومن الممكن عودته لريال مدريد يوم غد الأحد كون المباراة الثانية أمام أيرلندا الشمالية ستلعب على الصعيد الودي، لذلك لن يكون هناك داعي للمغامرة باللاعب. وأشارت ماركا إلى أن المدرب زين الدين زيدان يشعر بالقلق من الحالة البدنية لكوفاسيتش الذي بدأ يقدم عروض طيبة في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب غياب توني كروس للإصابة وعدم جاهزية كاسيميرو الذي ما زال يستعيد عافيته بعد الإصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول قبل شهرين.


الخبر بالتفاصيل والصور


ماتيو كوفاسيتش

ماتيو كوفاسيتش

ذكرت صحيفة ماركا الإٍسبانية أن ماتيو كوفاسيتش قد يغادر معسكر المنتخب الكرواتي ويعود إلى ريال مدريد بسبب معاناته من إصابة طفيفة في الكاحل.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن كوفاسيتش شعر ببعض الآلام في الكاحل خلال مباراة ليجانيس في الليجا، وتغيب عن تدريبات كرواتيا يوم أمس استعداداً لمباراة أيسلندا في تصفيات كأس العالم.

وأضاف التقرير أن مشاركة كوفاسيتش في مباراة آيسلندا اليوم مستبعدة، ومن الممكن عودته لريال مدريد يوم غد الأحد كون المباراة الثانية أمام أيرلندا الشمالية ستلعب على الصعيد الودي، لذلك لن يكون هناك داعي للمغامرة باللاعب.

وأشارت ماركا إلى أن المدرب زين الدين زيدان يشعر بالقلق من الحالة البدنية لكوفاسيتش الذي بدأ يقدم عروض طيبة في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب غياب توني كروس للإصابة وعدم جاهزية كاسيميرو الذي ما زال يستعيد عافيته بعد الإصابة التي تعرض لها أمام إسبانيول قبل شهرين.

رابط المصدر: شكوك حول مشاركة كوفاسيتش أمام أيسلندا وعودته لريال مدريد ممكنة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً