سيميوني يزيد التكهنات حول ارتباطه بإنتر ميلان

سيميوني أثار دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد جدلاً كبيراً بخصوص مستقبله وإمكانية توليه تدريب إنتر ميلان في المستقبل القريب. وتواجد سيميوني في مدينة ميلانو الإيطالية خلال الأيام الثلاث الماضية مع عائلته مستغلاً فترة التوقف الدولي. وقال أحد الصحفيين بسؤال سيميوني عندما قابله في مطار مالبيسنا إن كان تواجده في

إيطاليا له علاقة بدخوله في مفاوضات مع إنتر ميلان فأجاب هو يبتسم “لا يمكنك أن تعرف”. وتشير العديد من التقارير الصحفية الإيطالية إلى أن إنتر ميلان ينوي التعاقد مع سيميوني عقب نهاية الموسم لبدء مشروع جديد في النادي رغم أن عقده مع الروخي بلانكوس ينتهي في عام 2018. وكان إنتر ميلان قد أعلن عن تعيين ستيفانو بيولي مديراً فنياً للفريق خلفاً للمدرب الهولندي فرانك يد بور الذي تم إقالته قبل أسبوعين بسبب سوء النتائج.


الخبر بالتفاصيل والصور


سيميوني

سيميوني

أثار دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد جدلاً كبيراً بخصوص مستقبله وإمكانية توليه تدريب إنتر ميلان في المستقبل القريب.

وتواجد سيميوني في مدينة ميلانو الإيطالية خلال الأيام الثلاث الماضية مع عائلته مستغلاً فترة التوقف الدولي.

وقال أحد الصحفيين بسؤال سيميوني عندما قابله في مطار مالبيسنا إن كان تواجده في إيطاليا له علاقة بدخوله في مفاوضات مع إنتر ميلان فأجاب هو يبتسم “لا يمكنك أن تعرف”.

وتشير العديد من التقارير الصحفية الإيطالية إلى أن إنتر ميلان ينوي التعاقد مع سيميوني عقب نهاية الموسم لبدء مشروع جديد في النادي رغم أن عقده مع الروخي بلانكوس ينتهي في عام 2018.

وكان إنتر ميلان قد أعلن عن تعيين ستيفانو بيولي مديراً فنياً للفريق خلفاً للمدرب الهولندي فرانك يد بور الذي تم إقالته قبل أسبوعين بسبب سوء النتائج.

رابط المصدر: سيميوني يزيد التكهنات حول ارتباطه بإنتر ميلان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً