تشيلسي يجهز عرض مغري للتعاقد مع فيراتي

ماركو فيراتي ادعت تقارير صحفية إيطالية أن تشيلسي يجهز عرضياً مغرياً للتعاقد مع ماركو فيراتي نجم باريس سان يجرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وارتبط فيراتي بالرحيل عن سان جيرمان طوال المواسم الماضية، لكن اللاعب قطع الطريق على جميع الأندية في كل فترة من سوق الانتقالات لرغبته في البقاء بملعب

حديقة الأمراء. وبحسب ما ذكرته شبكة ميديا سيت فإن إدارة البلوز تنوي تقديم سيسك فابريجاس بالإضافة إلى 50 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم الإيطالي المطلوب أيضاً في العديد من الأندية الكبيرة على رأسها ريال مدريد وميلان. وأضافت الشبكة في تقريرها أن المدرب أنطونيو كونتي يرى في فيراتي الخيار الأمثل لتدعيم خط الوسط الموسم المقبل كونه أشرف على تدريبه رفقة المنتخب الإيطالي.


الخبر بالتفاصيل والصور


ماركو فيراتي
ماركو فيراتي

ادعت تقارير صحفية إيطالية أن تشيلسي يجهز عرضياً مغرياً للتعاقد مع ماركو فيراتي نجم باريس سان يجرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط فيراتي بالرحيل عن سان جيرمان طوال المواسم الماضية، لكن اللاعب قطع الطريق على جميع الأندية في كل فترة من سوق الانتقالات لرغبته في البقاء بملعب حديقة الأمراء.

وبحسب ما ذكرته شبكة ميديا سيت فإن إدارة البلوز تنوي تقديم سيسك فابريجاس بالإضافة إلى 50 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات النجم الإيطالي المطلوب أيضاً في العديد من الأندية الكبيرة على رأسها ريال مدريد وميلان.

وأضافت الشبكة في تقريرها أن المدرب أنطونيو كونتي يرى في فيراتي الخيار الأمثل لتدعيم خط الوسط الموسم المقبل كونه أشرف على تدريبه رفقة المنتخب الإيطالي.

رابط المصدر: تشيلسي يجهز عرض مغري للتعاقد مع فيراتي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً