HTC تطلق هاتف Bolt في Sprint بسعر يبدأ من 600$

أعلنت شركة HTC عن أول الهواتف التي تأتي بتصميم معدني بالكامل بميزة مقاومة الماء في هاتف Bolt الذي ينطلق حصرياً في Sprint بسعر يبدأ من 600$. يأتي هاتف Bolt من شركة HTC بحجم شاشة 5.5 أنش على شبكة Sprint، التي تدعم أعلى سرعة تحميل مقارنة بالشبكات الأخرى، أيضاً يأتي الهاتف

بتصميم معدني كامل مع ميزة مقاومة الماء التي تأتي للمرة الأولى من HTC، كما يتميز الهاتف بمنفذ USB C للسماعات التي تدعم ضبط تجربة الاستماع وفقاً للمستخدم. هاتف Bolt يتوفر اليوم في Sprint بسعر يبدأ من 600$ للمستخدم، كما يتميز بتصميم يحاكي إلى حد كبير تصميم هاتف HTC 10 الذي أطلق في بداية هذا العام، إلا أنه مميز بحجم أكبر مع تصميم مسطح أكثر مقارنة بهاتف HTC 10، إلا أنه يحاكي الإصدار السابق في التصميم المميز من الألومنيوم، كما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الأمامية من الهاتف. هاتف Bolt مميز أيضاً بأزرار capacitive لدعم الانتقال بين التطبيقات الحالية والسابقة بسلاسة، كما يأتي الهاتف بتصنيف IP57 لمقاومة الماء، أي أن الهاتف يدعم الصمود عند الغمر في عمق 1متر من الماء لمدة 30 دقيقة. يأتي Bolt بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل في الجهة الخلفية مع ميزة التثبيت البصري، كما تتميز الكاميرة الأمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما تتميز شاشة الهاتف بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح quad HD. إلا أن هاتف Bolt لا يقدم أعلى مواصفات في رقاقة المعالج، حيث يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 810، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وهو بذلك يتأخر عن الإصدارات الأخيرة من الهواتف الذكية التي تقدم رقاقة معالج سناب دراجون 821. قدرة البطارية في هاتف Bolt تصل إلى 3200 mAh يمكن أن تدعم المستخدم إلى يوم كامل من الشحن، كما يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع 2.0 من كوالكوم، لذا يأتي هاتف Bolt بمواصفات إصدارات العام الماضي من هواتف HTC M9 أو Nexus 6P. واحدة من المواصفات التي قد لا تلقى تشجيع لدى المستخدمين في تغيير مواصفات السماعات من معايير 3.5مم إلى منفذ USB C في هاتف Bolt، أيضاً بالرغم من أن HTC تقدم في محتوى صندوق الهاتف سماعات مميزة بموصل USB C، إلا أنها لن تقدم محول يدعم توافق السماعات الأخرى حتى العام المقبل. أيضاً من المميزات الإيجابية لهاتف Bolt في دعم نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat الذي يأتي مثبت مسبقاً على الهاتف، ليكون أول هواتف HTC التي تنطلق بنظام الأندوريد الجديد من قوقل، كما أضافت HTC بعض التغييرات إلا أن البرمجيات تأتي في النهاية بنفس المميزات التي تقدمها قوقل من فصل الشاشة لتعدد المهام مع الكثير من المميزات الأخرى. هاتف Bolt يأتي أيضاً مع بعض الخدمات والمواصفات التي تقدمها شركة Sprint، ومنها تطبيق AAA إلى جانب بعض التطبيقات الأخرى الغير مثبتة إلا أنها تظهر في واجهة الهاتف في صورة اختصارات. هاتف Bolt يقدم المعايير الجديدة لشبكة Sprint في تحميل الملفات بسرعة كبيرة عبر شبكة الأنترنت LTE، إلا أن هذه الميزة تطلقها Sprint في مناطق محددة في الولايات المتحدة من شيكاغو، سان فرانسيسكو، مينيابوليس، دالاس، دنفر، مدينة كانساس سيتي، كليفلاند، وكولومبوس، أوهايو. أيضاً يتوفر هاتف Bolt في Sprint باثنان من الاختيارات في الألوان هما الرمادي الداكن والفضي، وبالرغم من أن HTC تقدم مواصفات مميزة إلا أن الهاتف ينافس في الأسواق خلال عام 2016 مع الكثير من الإصدارات التي تقدم مواصفات أعلى مع نفس مستوى التسعير. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


htc-bolt-silver

أعلنت شركة HTC عن أول الهواتف التي تأتي بتصميم معدني بالكامل بميزة مقاومة الماء في هاتف Bolt الذي ينطلق حصرياً في Sprint بسعر يبدأ من 600$.

يأتي هاتف Bolt من شركة HTC بحجم شاشة 5.5 أنش على شبكة Sprint، التي تدعم أعلى سرعة تحميل مقارنة بالشبكات الأخرى، أيضاً يأتي الهاتف بتصميم معدني كامل مع ميزة مقاومة الماء التي تأتي للمرة الأولى من HTC، كما يتميز الهاتف بمنفذ USB C للسماعات التي تدعم ضبط تجربة الاستماع وفقاً للمستخدم.

htc-bolt-silver

هاتف Bolt يتوفر اليوم في Sprint بسعر يبدأ من 600$ للمستخدم، كما يتميز بتصميم يحاكي إلى حد كبير تصميم هاتف HTC 10 الذي أطلق في بداية هذا العام، إلا أنه مميز بحجم أكبر مع تصميم مسطح أكثر مقارنة بهاتف HTC 10، إلا أنه يحاكي الإصدار السابق في التصميم المميز من الألومنيوم، كما يأتي مستشعر البصمة في الجهة الأمامية من الهاتف.

هاتف Bolt مميز أيضاً بأزرار capacitive لدعم الانتقال بين التطبيقات الحالية والسابقة بسلاسة، كما يأتي الهاتف بتصنيف IP57 لمقاومة الماء، أي أن الهاتف يدعم الصمود عند الغمر في عمق 1متر من الماء لمدة 30 دقيقة.

يأتي Bolt بمستشعر بدقة 16 ميجا بيكسل في الجهة الخلفية مع ميزة التثبيت البصري، كما تتميز الكاميرة الأمامية بمستشعر بدقة 8 ميجا بيكسل، كما تتميز شاشة الهاتف بحجم 5.5 أنش بدقة وضوح quad HD.

إلا أن هاتف Bolt لا يقدم أعلى مواصفات في رقاقة المعالج، حيث يأتي برقاقة معالج سناب دراجون 810، مع ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، وهو بذلك يتأخر عن الإصدارات الأخيرة من الهواتف الذكية التي تقدم رقاقة معالج سناب دراجون 821.

قدرة البطارية في هاتف Bolt تصل إلى 3200 mAh يمكن أن تدعم المستخدم إلى يوم كامل من الشحن، كما يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع 2.0 من كوالكوم، لذا يأتي هاتف Bolt بمواصفات إصدارات العام الماضي من هواتف HTC M9 أو Nexus 6P.

واحدة من المواصفات التي قد لا تلقى تشجيع لدى المستخدمين في تغيير مواصفات السماعات من معايير 3.5مم إلى منفذ USB C في هاتف Bolt، أيضاً بالرغم من أن HTC تقدم في محتوى صندوق الهاتف سماعات مميزة بموصل USB C، إلا أنها لن تقدم محول يدعم توافق السماعات الأخرى حتى العام المقبل.

أيضاً من المميزات الإيجابية لهاتف Bolt في دعم نظام تشغيل الأندوريد 7.0 Nougat الذي يأتي مثبت مسبقاً على الهاتف، ليكون أول هواتف HTC التي تنطلق بنظام الأندوريد الجديد من قوقل، كما أضافت HTC بعض التغييرات إلا أن البرمجيات تأتي في النهاية بنفس المميزات التي تقدمها قوقل من فصل الشاشة لتعدد المهام مع الكثير من المميزات الأخرى.

هاتف Bolt يأتي أيضاً مع بعض الخدمات والمواصفات التي تقدمها شركة Sprint، ومنها تطبيق AAA إلى جانب بعض التطبيقات الأخرى الغير مثبتة إلا أنها تظهر في واجهة الهاتف في صورة اختصارات.

htc-bolt

هاتف Bolt يقدم المعايير الجديدة لشبكة Sprint في تحميل الملفات بسرعة كبيرة عبر شبكة الأنترنت LTE، إلا أن هذه الميزة تطلقها Sprint في مناطق محددة في الولايات المتحدة من شيكاغو، سان فرانسيسكو، مينيابوليس، دالاس، دنفر، مدينة كانساس سيتي، كليفلاند، وكولومبوس، أوهايو.

أيضاً يتوفر هاتف Bolt في Sprint باثنان من الاختيارات في الألوان هما الرمادي الداكن والفضي، وبالرغم من أن HTC تقدم مواصفات مميزة إلا أن الهاتف ينافس في الأسواق خلال عام 2016 مع الكثير من الإصدارات التي تقدم مواصفات أعلى مع نفس مستوى التسعير.

المصدر

رابط المصدر: HTC تطلق هاتف Bolt في Sprint بسعر يبدأ من 600$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً